الفيلم الاباحي الصيني  Sex and Zen 2011  يحقق نجاحًا كبيرًا في هونج كونج

الفيلم الاباحي الصيني Sex and Zen 2011 يحقق نجاحًا كبيرًا في هونج كونج

عن الموضوع
الفيلم الاباحي الصيني  Sex and Zen 2011  يحقق نجاحًا كبيرًا في هونج كونج إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : الفيلم الاباحي الصيني Sex and Zen 2011 يحقق نجاحًا كبيرًا في هونج كونج 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.


تصدَّر أول فيلم إباحي بالأبعاد الثلاثية مبيعات شباك التذاكر في هونج كونج في الأسبوع الأول على خروجه إلى الصالات، متفوقًا على الفيلم الأمريكي الشهير "أفاتار".




يحمل هذا الفيلم اسم "ثري دي سكس أند زين". وهو إعادة لفيلم "سكس أند زين" الذي أُنتج في عام 1991 وحقق نجاحًا كبيرًا في هونج كونج.


بلغت تكلفة تصوير هذا الفيلم 3.85 ملايين دولار أمريكي. وأنتجته شركة "وان دولار برودكشن". وقد جمع حتى الآن 360 ألف دولار في الأسبوع الأول على عرضه، متفوقًا على فيلم "أفاتار" عند عرضه في البلد نفسه.


ويرتكز الفيلم على كتاب حول الأدب الإباحي الصيني في القرن السابع عشر. وتشارك فيه ممثلات من اليابان وتايوان. وقد أثار الاهتمام في عدد من الدول الأسيوية، لا سيما اليابان وكوريا الجنوبية، كما أثار الاهتمام في أوروبا والولايات المتحدة، حسب منتجه.


وقالت الصحافة في هونج كونج إن الإقبال على هذا الفيلم دفع وكالات السفر إلى تنظيم رحلات إلى هونج كونج وتايوان من الصين؛ حيث تمنع قواعد الرقابة الصارمة عرض هذا الفيلم.


يُذكَر أن الجزء الأول من "أفاتار" صدر في عام 2009، وبلغت مدته 161 دقيقة. وهو من بطولة سي سي إتش باوندر، وجيوفاني رابيسي ميشال رودرجاز، وغيرهما.


بلغت تكلفة الفيلم نحو 500 مليون دولار. وهو يروي قصة محارب سابق ينضم إلى بعثة أمريكية تحاول استغلال موارد أحد الكواكب، فيجد نفسه يدافع عن أهل الكوكب ضد بني جنسه. وحقق إيرادات فاقت مليارَيْ دولار.

No comments:

Post a Comment