مؤلف “نوسة” يهدّد هيفاء وهبي  بالقضاء إذا أستخدمت فكرته

مؤلف “نوسة” يهدّد هيفاء وهبي بالقضاء إذا أستخدمت فكرته

عن الموضوع
مؤلف “نوسة” يهدّد هيفاء وهبي  بالقضاء إذا أستخدمت فكرته إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : مؤلف “نوسة” يهدّد هيفاء وهبي بالقضاء إذا أستخدمت فكرته 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
يبدو أنّ مشاركة هيفا وهبي في “مولد وصاحبه غايب” لن تمر مرور الكرام. منذ الإعلان عن المسلسل والانتقادات تلاحقها بداية من اختيارها وحتى قصة العمل نفسه.



إذ فجّر طارق البدوي مؤلف مسلسل “نوسة” مفاجأة إذ أكّد بأنّه ينوي مقاضاة هيفا وهبي في حال إثبات سرقتها لفكرة “نوسة” الذي كان يُفترض أن تقدمه لكنّه تأجّل.


وقد هدّد البدوي هيفا باللجوء إلى القضاء في حال تأكده بأنّ الشخصية التي تقدمها في “مولد وصاحبه غايب” هي الشخصية التي كانت ستقدمها في مسلسله “نوسة”، خصوصاً بعدما علم أنّها تقدم شخصية بالاسم نفسه.


وأوضح البدوي أنه فوجئ بأحدهم يبلغه بأنّ هيفا ستقدم فكرة مسلسله في عمل آخر بداية من الاسم وحتى شخصية الفتاة الفقيرة التي تكشف رموز الفساد في النظام السابق، ووصولاً إلى فريق العمل المشارك الذي فوجئ أيضاً بأنّه الفريق الذي سيشاركه في “مولد وصاحبه غايب”.


وأشار إلى أنّ هيفا بعثت له رسالة أكدت فيها بأنّ “مولد وصاحبه غايب” مختلف تماماً عن “نوسة”. كما أكدت بأنّها ستقدّم “نوسة” العام المقبل كما هو متفق عليه.


وتابع: “أسعى حالياً للتأكد من كلامها. وفي حال ثبت العكس، سوف أقوم بمقاضاتها هي والقائمين على العمل، وخصوصاً أنّني أمتلك الدليل والمستندات والرسائل التي تؤكد كلامي”.


وفي نهاية حديثه، أكد بأنّه قرر استبعادها نهائياً من المسلسل، وسوف يعلن خلال أيام عن اسم الفنانة التي تقوم بالدور بدلاً منها وسيشكّل اختياره مفاجأة على حد تعبيره.

No comments:

Post a Comment