غادة عبد الرازق: لم ولن أبارك لخالد يوسف والعيش والملح بيننا كان كذب

غادة عبد الرازق: لم ولن أبارك لخالد يوسف والعيش والملح بيننا كان كذب

عن الموضوع
غادة عبد الرازق: لم ولن أبارك لخالد يوسف والعيش والملح بيننا كان كذب إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : غادة عبد الرازق: لم ولن أبارك لخالد يوسف والعيش والملح بيننا كان كذب 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.


أكدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في حوار لها مع الزميل في مجلة “سيدتي”، أنها لم تبارك للمخرج خالد يوسف عند زواجه من فنانة تشكيلية، فقالت: “لم ولن أبارك له على هذا الزواج. لقد حدث شرخ في علاقة العمل بيننا وفي علاقتنا بصورة عامة، لأنني لم أكن أتوقّع منه ذلك”.
وعن علاقتهما قالت: “هناك “عيش وملح”. وهذا يسمح لي بأنني حتى لو أخطأت كان لا بدّ أن يدافع عني، لكن ما حدث أثبت لي أن “العيش والملح” طوال 5 سنوات كان كلّه “كذب بكذب”.
والدليل أنهم وضعوني في “القائمة السوداء” بسبب موقفي من الثورة. وأقسم بالله أنني لم أخطئ في حق الثورة حتى يضعوني في هذه القائمة”.
وعمّا تردّد عنها بأنها خائنة للوطن قالت غادة عبد الرازق: “القائمة السوداء” التي وضعوني فيها، يجب أن تضمّ الذين خانوا بلدهم وأصبحوا جواسيس مع إسرائيل، وليست إنسانة عبّرت عن رأيها. وبالمناسبة، هذه القائمة التي يتحدّثون عنها تضمّ أسماء أشخاص عرف عنهم حبهم لبلدهم ومنهم أحمد السقا. وأنا لن أسمح لأحد بأن يزايد على وطنيتي لأنني أحبّ بلدي وأتمنى أن يعيش الجميع في أمن واستقرار”.

No comments:

Post a Comment