مباراة أندرتيكر وتريبل أتش برسلمانيا 28 مباراة تاريخية لن تنسي


نجوم المصارعة يعترفون بأن أندرتيكر أسطورة لن تتكرر في تاريخ المصارعة

لا أحد يعلم ما سيقوم به الحانوتي الأسطورة أندرتيكر ولكن يبدو أن نهاية تلك الأسطورة تحددت بعد انتهاء المباراة التاريخية التي أقيمت بينه وبين منافسه القوي تريبل إتش في راسلمنيا 28 والتي فاز فيها في النهاية بعد أن كان الحكم هو شون مايكلز.
وتعليقا على ذلك أجرى الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة الكوني مجموعة من اللقاءات مع نجوم المصارعة في WWE والذين تحدثوا عن هذا الأسطورة وكمية الإنجازات التي حققها ولن يأتي مصارعه مثله في التاريخ من أجل أن يحققها أيضا.
قال ذا ميز أن السبب الرئيسي من وجهة نظره لإطلاق اسم "نهاية عصرعلى تلك المباراة هو أن الجمهور لن يشاهد أندرتيكر داخل الحلبة مرة أخرى بعد تلك المباراة.
وأضاف ميز أن الشئ الوحيد الذي سيتذكره جمهور المصارعة حول العالم من احتفالية راسلمنيا 28 هو مباراة "جحيم في الزنزانةالتاريخية التي أقيمت بيت أندرتيكر وتريبل إتش والتي قام بتحكيمها شون مايكلز. وليس المباراة التي أقيمت بين روك وسينا. كما أن تلك المباراة تحديدا كان بدخلها العديد من المشاعر مثل الصداقة والدمار والتي شعر بها الجمهور، وقال أنه عندما شاهد تلك المباراة شعر بكم المشاعر والعواطف التي كانت في تلك المباراة التاريخية.
أمام جون سينا فقال أن تركيبة تلك المباراة فريدة من نوعها لأنها كانت تمثل نهاية عصر الأساطير في عالم المصارعة، حيث أنها جمعت في داخلها أندرتيكر الأسطوري وتريبل إتش وشون مايكلز كحكم، وهو المشهد الذي لن يشاهده جمهور المصارعة مرة أخرى في المستقبل.
وأضاف أنه ليس هناك أي داعي أو دافع أمام أندرتيكر من أجل أن يشارك في احتفالية راسلمنيا أخرى. وقال في النهاية أن أفضل مشهد في تلك المباراة بالنسبة له كان عندما ظهرت الروح الرياضية بين الأساطير الثلاثة وهم يحتضنون بعضهم البعض أمام الجمهور بعد انتهاء المباراة التاريخية.
كودي رودز قال أن تلك المباراة بفعل كانت كما قيل عليها "نهاية عصر"، وبيج شو قال أن تلك المباراة كان أكثر المباريات المثيرة التي شاهدها في حياته.
الأفعى راندي أورتون  قال أن تلك المباراة لم تكن إلا عبقرية، وأنه والجمهور الذي شاهدها أحسوا بشئ مميز ومختلف تماما في تلك المباراة. وقال أن أندرتيكر ليس أمامه شئ جديد من أجل أن يثبت أنه أسطوره في عالم المصارعة، وكل من شون مايكلز وتريبل إتش يعرفون ذلك ويحترمونه أيضا.
أقوى رجل في العالم مارك هنري قال أنه لم يأتي مصارع في تاريخ WWE مثل أندرتيكر، فهو المصارع الأسطوري الذي شارك في 20 احتفالية راسلمنيا وفاز في كل مبارياتها العشرين.
وقال دانيال براين باختصار أنه عندما يفكر أي شخص في WWE بالتأكيد لن يأتي في ذهنه سوى ثلاثة مصارعين أسطوريين هم أندرتيكر وتريبل إتش وشون مايكلز.

Labels:



Leave A Comment:

Powered by Blogger.