كايلي مينوج تلهب عشاقها تحت سفح الأهرامات

كايلي مينوج تلهب عشاقها تحت سفح الأهرامات

عن الموضوع
كايلي مينوج تلهب عشاقها تحت سفح الأهرامات إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : كايلي مينوج تلهب عشاقها تحت سفح الأهرامات 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.


ألهبت نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوج حفلها الخيري الذي انطلق مساء الخميس 21 أكتوبر الجاري، برعاية

MBC4

تحت سفح الأهرامات، في حضور جماهيري تجاوز 3600 شخص تقدمهم العشرات من نجوم الفن والمجتمع
.


وخصص العائد المادي للحفل الذي نظِّمته مجلة

"ENIGMA"

المصرية الناطقة بالإنجليزية، احتفالاً بمرور 10 سنوات على صدورها، لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

بدأ الحفل بعروض استعراضية وألعاب نارية، قبل أن تصعد مينوج إلى خشبة المسرح، لينطلق المهرجان الخيري بكلمة "هالو كايرو" -مرحبا بالقاهرة- لتشدو نجمة البوب الأسترالية بأجمل أغانيها، وسط هذا الحضور الجماهيري الكبير، على رغم ارتفاع أسعار تذاكر الدخول، حتى وصل سعر التذكرة الواحدة إلى 500 دولار.

وأعربت مينوج عن شعورها بالمفاجأة؛ لأنها لم تكن تتوقع أن يكون المكان الذي أقيم فيه الحفل تحت سفح الأهرامات، في غاية الروعة والجمال على حد وصفها.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والأعلام والثقافة، يتقدمهم الفنان العالمي عمر الشريف والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان حسين فهمي، والفنانون اللبنانيون جاد شويري وهيفاء وهبي ورزان مغربي وغيرهم، بالإضافة إلى قيادات ونجوم الإعلام في قنوات MBC التي ترعى الحفل.

وأعرب جاد شويري عن سعادته بحضوره هذا الحفل الخيري، مؤكدا أنها خطوة جديرة بالاحترام في مساعدة الأطفال الذين يحتاجون للمساعدة.

وأشاد الإعلامي جلال شهدا -مقدم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة
MBC1-
بالحضور الكبير، وخاصة من الجموع الغفيرة من الشباب التي شاركت في الحفل الخيري، مرجعا ذلك إلى وعي هذا الشباب بقضايا وطنهم.

كما حضر الحفل زاهي حواس -رئيس المجلس الأعلى للآثار في مصر- ورجل الأعمال المعروف -نجيب ساويرس- بالإضافة لعدد من نجوم الثقافة والمجتمع في مصر والوطن العربي.

يذكر أن اختيار نجمة البوب الأسترالية لإحياء الحفل، جاء بعد استفتاءٍ أجرته المجلة، وشارك فيه عددٌ من قرَّائها ومتابعيها عبر صفحتها على "فيس بوك"، فضَّلوها على غيرها من المشاهير، مثل ريهانا، وشاكيرا.


No comments:

Post a Comment