سمية الخشاب تتدرب علي يد فيفي عبده لتتقن فنون الرقص

سمية الخشاب تتدرب علي يد فيفي عبده لتتقن فنون الرقص

عن الموضوع
سمية الخشاب تتدرب علي يد فيفي عبده لتتقن فنون الرقص إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : سمية الخشاب تتدرب علي يد فيفي عبده لتتقن فنون الرقص 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.


اتفقت الفنانة سمية الخشاب مع الفنانة فيفي عبده على مساعدتها في إتقان رقصات بعينها إلى جانب الكورسات التي تحصل عليها على يد أحد مدربي الرقص المعروفين في فنون الرقص الشرقي قبل أن تبدأ سمية تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد "شارع الهرم".

وذكر الموقع أن الخشاب بـ"شارع الهرم" تعود للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب عامين ونصف منذ مشاركتها في بطولة فيلم "الريس عمر حرب" مع هاني سلامة وخالد صالح وغادة عبدالرازق وإخراج خالد يوسف.

أكدت سمية الخشاب أنها ورغم إتقانها لبعض الرقصات تماماً كما ظهر في بعض الأفلام التي شاركت فيها سواء مع خالد يوسف أوغيره من المخرجين، إلا أن الأمر يختلف هذه المرة لكونها تقدم في الفيلم شخصية راقصة محترفة بداخل الكباريهات ومن ثم يجب ان تكون مقنعة للجمهور وهو مادفعها لإتخاذ قرارها بضرورة الحصول على هذه الكورسات قبل بدأ تصوير دورها فى الفيلم.

"شارع الهرم" تأليف سيد السبكي وسيناريو وحوار أيمن سلامة، ويعد أول تعاون فنى يجمع سمية الخشاب بالمنتج أحمد السبكى وتجسد ضمن أحداثه شخصية فتاة تعاني من ظروف مادية صعبة حيث تمارس مهن بسيطة ومتواضعه وتتورط في جريمة قتل مما يؤدي لدخولها السجن وبعد خروجها تقع في أيدى إحدى النساء المشبوهات التي تقودها للعمل كراقصة في كباريهات وملاهي شارع الهرم .

وبسرعة تنجح سمية في لفت الأنظار نحوها حيث تصبح واحدة من أبرز وأشهر راقصات الشارع الشهير، فيتهافت على التعرف عليها تجار ومشاهير وتتوالى الأحداث.

قررت النجمة الشابة التفرغ تماماً عقب انتهائها من تصوير دورها في هذا الفيلم لتصوير دورها فى المسلسل الجديد "كيد النسا" والذي تشاركها بطولته أيضاً "فيفي عبده" في ثاني لقاء تليفزيوني يجمع بينهن بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" الذي تم عرضه قبل سبعة أعوام وحقق نجاحاً كبيراً وقتها .

No comments:

Post a Comment