حورية فرغلي: غادة عبد الرازق جسمها حلو وتجيد فن الأغراء وخالد يوسف لا يرغمنا على شيء

حورية فرغلي: غادة عبد الرازق جسمها حلو وتجيد فن الأغراء وخالد يوسف لا يرغمنا على شيء

عن الموضوع
حورية فرغلي: غادة عبد الرازق جسمها حلو وتجيد فن الأغراء وخالد يوسف لا يرغمنا على شيء إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : حورية فرغلي: غادة عبد الرازق جسمها حلو وتجيد فن الأغراء وخالد يوسف لا يرغمنا على شيء 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي –التي أدَّت دور فتاة تتعرى على الإنترنت مقابل كروت شحن– إنها تنتظر بفارغ الصبر عرض فيلمها “كف القمر” في يناير/كانون الثاني المقبل، والذي ستقوم فيه بدور راقصة في شارع محمد علي.



وعبَّرت عن الدور الذي تجسده في الفيلم بأنه مختلفٌ تمامًا عن شخصية “فجر” في فيلمها الأول “كلمني شكرًا”.
وأشارت حورية ملكة جمال مصر عام 2002، إلى أن الشَّبَه بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، جاء في صالحها؛ حيث قالت: “كان أحد الأسباب التي اختارني خالد يوسف على أساسها لتجسيد شخصية شقيقة غادة في الفيلم، الذي يُعَد أولى تجاربي التمثيلية”.
وقالت حورية إن غادة عبد الرازق مغرية بطبعها؛ لأنها “جسمها حلو”، وتجيد فن الإغراء دون تصنُّع، على الرغم من أنها تنجح في تجسيد مختلف الأدوار بعيدًا عن هذا الإطار.
وعن شخصية “فجر” التي قامت بها، قالت: “تعرَّضت لهجوم قاسٍ بسبب الشخصية، وخاصةً أنها كانت تجسِّد فتاةً تعرض جسدها أمام كاميرات الإنترنت مقابل شحن كروت هاتفها المحمول”.
وعن دورها راقصةً، أكدت حورية أن الرقابة على المصنفات الفنية لم تعترض على أيٍّ من “بِدَل” الرقص التي ارتدتها في فيلم “كف القمر” على الإطلاق، مشيرةً إلى إنها لا تخشى ردود الأفعال على شخصية الراقصة؛ لأنها اعتادت أن تستقبل كل الآراء بصدر رحب، حتى لو كان النقد قاسيًا.
وأكملت حورية أن “بِدَل” الرقص التي ارتدتها ضرورةٌ ملحةٌ للشخصية التي تقدِّمها، وتساءلت: “كيف لراقصةٍ ألا ترتدي “بِدَل” رقص؟!” فهي دائمًا تبحث عن المصداقية مع الجمهور.
واعتبرت حورية أن خالد يوسف يتعرَّض لظلم كبير بسبب الانتقادات المُبالَغ فيها التي يتعرض لها بسبب جرأته. وقالت: “خالد يوسف يعرض الدور على الفنانة، ومن حقها أن تقبل أو ترفض؛ فهو لا يجبر أية فنانة على عمل شيء لا تريده”.
وكشفت حوريه عن قيامها ببطولة فيلم سينمائي آخر بعنوان “رد فعل”، تجسِّد خلاله شخصية دكتورة قادمة من أمريكا إلى مصر لتحضِّر الدكتوراه في علم الجريمة. ومن المقرر عرضه في مارس/آذار القادم.
كما ستشارك في مسلسل تليفزيوني في شهر رمضان القادم، هو “شارع شبرا” مع المخرج خالد الحجر، وتجسِّد خلاله شخصية فتاة مسلمة من طبقة بسيطة تقيم في شبرا.

No comments:

Post a Comment