شيرين عبد الوهاب للسوريين: أنا مش بتاعة حشيش

شيرين عبد الوهاب للسوريين: أنا مش بتاعة حشيش

عن الموضوع
شيرين عبد الوهاب للسوريين: أنا مش بتاعة حشيش إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : شيرين عبد الوهاب للسوريين: أنا مش بتاعة حشيش 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
حالة من الغضب والحزن تنتاب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك بعدما قامت مجموعة من الهاكرز السوريين باختراق موقعها الرسمي ووصفها بأنها "بتاعة حشيش".


فقد أعربت شيرين عن استيائها الشديد من مثل هذا العمل غير الأخلاقي قائلة إنها تحترم الشعب السوري جدا لكنها في الوقت ذاته لن تقبل ان يصفوها بمثل هذه الأوصاف النابية.


وتعود الازمة المتفاقمة بين معجبي الطرفين على خلفية منع اصالة نصري من الغناء في مصر نهائياً بسبب اساءتها لشيرين عبد الوهاب وحلمي بكر، لذلك اعلن نقيب الموسيقيين منير الوسيمي منع غنائها بمصر لأنها لا تحترم النجوم المصريين .


وهو الأمر الذى دفع معجبي أصالة لاختراق موقع شيرين عبد الوهاب وأزالوا صورها من على الموقع بالكامل ووضعوا صور اصالة نصري بدلا ًمنها ولقبوها بـ"تاج الأغنية العربية".


ولم يقتصر الامر عند هذا الحد بل قاموا بالتعليق على قرار منع أصالة من الغناء بمصر بأنه شرف لها وليس شيئا يحزنها، كما اشاروا إلى أن اصالة نصري لا يجب أن يوضع اسمها بجانب مطربة مثل شيرين عبد الوهاب لأنها "بتاعة حشيش".


والداعي للسخرية انه في ظل هذه المشادات والخلافات، خرج نقيب الموسيقيين منير الوسيمي وصرح أن السبب الحقيقي لرفض غناء اصالة نصري في مصر هو امتناعها عن دفع الرسوم التي تبلغ 200 ألف جنيه.


وبعيدا عن الساحة الغنائية المليئة بالحقد والمشاحنات، فلا بد أن يبتعد كلا الطرفين السوري والمصري عن مثل هذه الأفعال التعصبية، فالوطن العربي لا يحتمل خصومة جديدة يكون سببها هذه المرة ليس كرة القدم بل شيرين وأصالة!!

No comments:

Post a Comment