سمية الخشاب حزينة لمشاهد الدماء ببعض الدول العربية وتقدم ديو غنائيا مع فيفي عبده

سمية الخشاب حزينة لمشاهد الدماء ببعض الدول العربية وتقدم ديو غنائيا مع فيفي عبده

عن الموضوع
سمية الخشاب حزينة لمشاهد الدماء ببعض الدول العربية وتقدم ديو غنائيا مع فيفي عبده إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : سمية الخشاب حزينة لمشاهد الدماء ببعض الدول العربية وتقدم ديو غنائيا مع فيفي عبده 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
سمية الخشاب: مشاهد الدماء ببعض الدول العربية لا تحتمل
أعربت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن حزنها الشديد من مشاهد الدماء والقتل التي تشهدها العديد من الدول العربية، مؤكدة أنها تشعر باكتئاب بسبب تلك الأحداث.




وفي حين كشفت سمية عن تقديم ديو غنائي مع الفنانة فيفي عبده ضمن أحداث مسلسل “كيد النسا”؛ فإنها أشارت إلى بعض الصعوبات في تعلم اللهجة الصعيدية من أجل تصوير مسلسل “وادي الملوك“.


وقالت سمية عن رأيها في الأحداث السياسية في الدول العربية: أتمنى أن يتم وقف نزيف الدماء التي أصابت الجميع بحالات اكتئاب وإحباط، فهي مناظر لا تحتمل.


من جانب آخر؛ أكدت الفنانة سمية الخشاب أنها واجهت بعض الصعوبات في تعلم اللغة الصعيدية، على الرغم من أنها سبق وقدمت مسلسلين باللغة الصعيدية وهما (الضوء الشارد) والآخر هو (حدائق الشيطان).


لكنها أوضحت أن مسلسل (وادي الملوك) واجهت فيه صعوبة كبيرة في اللهجة لكون الشخصية أثقل كثيرا؛ حيث تجسد شخصية (ناجية) وهي سيدة متزوجة من دياب الذي يجسد شخصيته الفنان مجدي كامل.


وأضافت سمية أن شخصية “ناجية” ترمز إلى الحرية والقوة والحق، فيما يعني أنها كما لو كانت تمثل المناخ الذي يعيش فيه الشعب المصري حاليا بعد ثورة 25 يناير، وتسعى ناجية من خلال شخصيتها إلى الحفاظ على أرضها التي تمثل العرض، وخاصة في الصعيد.
زوج واحد


على الجانب الآخر وعن مسلسلها (كيد النسا) الذي يجمعها بفيفي عبده للمرة الثانية بعد مسلسل “الحقيقة والسراب”؛ قالت سمية: من خلال الأحداث هناك صراعات وخلافات تنشب بينهما على زوج واحد، ويمثل شخصيته الفنان أحمد بدير.


وأضافت سمية: إنها تقدم ديو غنائيا مع فيفي يتوافق مع الأحداث الدرامية للمسلسل.

No comments:

Post a Comment