بينيلوبي كروز: الرقص أعاد لي رشاقتي بعد الولادة

بينيلوبي كروز: الرقص أعاد لي رشاقتي بعد الولادة

عن الموضوع
بينيلوبي كروز: الرقص أعاد لي رشاقتي بعد الولادة إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بينيلوبي كروز: الرقص أعاد لي رشاقتي بعد الولادة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
عد أن أذهلت الجميع بمظهرها المتألق في مهرجان "كان"حاليًّا في فرنسا؛ كشفت نجمة هوليوود بينيلوبي كروز عن أن رقص الباليه هو سر استعادتها الرشاقة والجسم المشدود بسرعة كبيرة بعد أن وضعت مؤخرًا.





وكانت بينيلوبي وزوجها خافيير باردم قد احتفلا بميلاد طفلهما الأول "ليو" في الـ22 من يناير/ كانون الثاني 2011.وعلى الرغم من أن الممثلة الإسبانية لا تفضل ممارسة التمارين اليومية في صالات الجيم، لم تضيع وقتًا لاستعادة جسمها الذي تميزت به قبل الحمل.


فبعد الولادة مباشرة، انتظمت النجمة في صفوف لرقص الباليه الذي تجد فيه جانبًا من المتعة والمرح، إلى جانب إفادتها منه بدنيًّا، كما ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية، الأحد 15 مايو/أيار 2011م.وقالت كروز (37 سنة) التي تدربت على فنون الباليه منذ صغرها: "أحب الباليه، كما أنني معتادة على قواعد الرقص".كما أرجعت بطلة الجزء الرابع من فيلم "قراصنة الكاريبي"، الفضل في فقدانها الوزن، إلى اتباعها قواعد المطبخ الإسباني في الطهي.


وقالت: "أحب مأكولات البحر المتوسط، وأتبع حمية متوازنة؛ فأنا آكل جيدًا، لكني أنتقي الطعام الصحي".ورغم ذلك، لا تنكر النجمة التي دخلت عالم الأمومة حديثًا، أنها تستجيب لرغبتها في بعض الحلوى أو المأكولات السريعة من آن إلى آخر، خاصةً قبل أن تتوجه إلى البساط الأحمر في المهرجانات.

No comments:

Post a Comment