آيتن عامر: “الزملكاوية” فبركوا علاقتي بلاعب الأهلي سيد معوض حفاظا على القمة

آيتن عامر: “الزملكاوية” فبركوا علاقتي بلاعب الأهلي سيد معوض حفاظا على القمة

عن الموضوع
آيتن عامر: “الزملكاوية” فبركوا علاقتي بلاعب الأهلي سيد معوض حفاظا على القمة إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : آيتن عامر: “الزملكاوية” فبركوا علاقتي بلاعب الأهلي سيد معوض حفاظا على القمة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
اتهمت الفنانة آيتن عامر جمهور الزمالك بأنه وراء إطلاق شائعة مطاردة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري سيد معوض لها، نافية أي علاقة بينها وبين اللاعب، مشيرة إلى أنها لم تلتق به من قبل، ولا تعرفه بشكل شخصي، وقالت إن الزملكاوية يرغبون بتشتيت تركيز الأهلي كي لا ينافس على قمة الدوري.



وقالت آيتن لمجلة الكواكب الصادرة هذا الأسبوع: “كل ما تردد عن مطاردة سيد معوض لي عار تماما من الصحة؛ حيث إنني لم أصرح بهذا الكلام إطلاقا، وكذلك لم أتحدث مع أحد سواء من قريب أو بعيد في هذا الشأن”.
وأضافت” لم يسبق لي أن التقيت بلاعب النادي الأهلي من قبل، ولا أعرفه بشكل شخصي، فكيف إذن سيطاردني كما زعمت بعض المواقع الإليكترونية”.


وأشارت آيتن إلى أنها لاحظت أن أول موقع نشر الخبر كان تابعا لنادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي، وفي ظل وجود منافسة شديدة على درع الدوري هذا الموسم، فلا أستبعد لجوء جمهور نادي الزمالك لإطلاق شائعة كهذه بهدف تشتيت تركيز لاعب الأهلي كوسيلة للتأثير على مستواه، وبالتالي استقرار النادي المنافس.


وقالت آيتن “أعتقد أنني لم أكن المقصودة بتلك الشائعة، خاصة وأنه من المعروف عني ابتعادي تماما عن جلسات الوسط الفني التي تنطلق تجاهها الشائعات باستمرار، وأغلب صداقاتي من خارج الوسط، لذا فأنا بعيدة تماما عن الشائعات، والدليل عدم انطلاق أي شائعة ضدي منذ بدايتي وحتى الآن”.


من جانبه رفض اللاعب الأهلي سيد معوض التعليق على الموضوع قائلا “هذا الأمر يخصني وحدي”.
يذكر أن عددا من المواقع الالكترونية قد نشرت خبرا مؤخرا يفيد بأن آيتن قد فاض بها الكيل من مطاردة نجم الأهلي لها في أماكن التصوير أكثر من مرة، وأنه كان يتصل بها من أرقام تليفونات غريبة بعد أن امتنعت عن الرد عليه من رقم جواله الخاص.

1 comment: