براد بيت يلمح إلى عزمه الزواج بأنجلينا جولي

براد بيت يلمح إلى عزمه الزواج بأنجلينا جولي

عن الموضوع
براد بيت يلمح إلى عزمه الزواج بأنجلينا جولي إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : براد بيت يلمح إلى عزمه الزواج بأنجلينا جولي 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
ألمح النجم العالمي براد بيت إلى عزمه الزواج بالممثلة الأميركية أنجلينا جولي، متحدثاً عن ان أولادهما لا يكفون يسألونهما عن الأمر. وفي مقابلة مع موقع "يو إس آي ويك إند" الأميركي كشف بيت عن موقفه من الزواج والعائلة وعن مدى اهتمامه بأولاده الستة.


وفيما أصر بيت دائماً على انه لا ينوي الزواج بجولي إلا بعد السماح بزواج المثليين، أي بعد أن يسمح "للجميع في البلاد بالزواج قانونياً"، أشار إلى ان "الأولاد يسألون عن الزواج، وبات الأمر يعني لهم أكثر فأكثر، لذا أصبح يتوجب علينا بحث هذه المسألة".


وفيما لم يفصح إن كان وجولي يخططان للزواج قريباً، إلا انه أوضح ان أطفالهما، الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و9 سنوات، قلبوا حياته رأساً على عقب. وقال ان "الأولاد يحملون مرآة أمامك، فلا يمكنك تقديم الأعذار ولا بد من التأكد من انهم نظفوا أسنانهم وتناولوا فطورهم ولا بد أن تكون موجوداً إذا استيقظوا بسبب حلم سيء".



وإذ أقر بأنه يستمتع بالفوضى التي يخلقها أولاده الستة أحياناً، إلا انه أسف لأنهم لا يستمتعون بالحرية التي شعر بها في طفولته، وقال ان منزلهم في لوس أنجلس أشبه بـ"معسكر"، وعند التنقل من مكان إلى آخر "يكون كل منهم مسؤولاً عن أغراضه فالأم توضب الأمتعة وهي موهوبة بذلك وتحرص على وضع الحاجات الضرورية فقط لأننا نتنقل باستمرار".


وأشار إلى انه رغم الظروف الخاصة التي تحيط بأولادهما بسبب شهرة والديهما إلا انه وجولي يبذلان "قصارى جهدهما حتى يعيشوا في وضع طبيعي". وأكد ان "ما من أسرار في بيتنا ونحن نقول كل شيء للأولاد ونعلمهم بأننا نريد تقبيل بعضنا مثلاً". يشار إلى ان لبيت وجولي 3 أولاد طبيعيين و3 آخرون بالتبني.

No comments:

Post a Comment