بالفيديو. السيد العيسوي يرفض قتل الأسد ويكتفي بإذلاله

بالفيديو. السيد العيسوي يرفض قتل الأسد ويكتفي بإذلاله

عن الموضوع
بالفيديو. السيد العيسوي يرفض قتل الأسد ويكتفي بإذلاله إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالفيديو. السيد العيسوي يرفض قتل الأسد ويكتفي بإذلاله 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
وسط حضور جماهيري واعلامى كثيف على شط احد الترع بإحدى قرى مركز بلقاس على بعد اكثر من 70 كيلو متر من مدينة المنصورة قام السيد العيسوي بالدخول إلى القفص الذى جهزه ليصارع بداخله الأسد وسط دهشه الحضور ممسكا بيده حربه ولكن الاسد لم يحرك ساكنا وسط صدمه الحضور الذين توقعوا مصارعه دموية .


فى البداية ظهرت والدته التي أحتضنته بقوة قبل دخوله للأسد ووضعت ماء بارد فوق رأسة وتحدث العيسوي أثناء وجوده داخل القفص انه لن يقوم بقتل الأسد إلا بعد ان يبدأ بالهجوم عليه ولكن الأسد يخشاه نظرا للقوه التى منحه إياها الله


وأضاف العيسوي أن الأسد جبان مثل إسرائيل يخاف من مهاجمتي ورمى العيسوي بعلم إسرائيل على الأسد واستطرد فى الكلام اننى أخشى أن اقتله فيقال اننى قتلت حيوان دون ان يهاجمني مثلما قالت وسائل الإعلام الغربية رغم أن الإعلام الغربي لم يهتم بالأطفال الفلسطنين كما يهتم بحقوق الحيوان بعد أن مكث العيسوى نصف ساعه أمام الأسد بالقفص ثم خرج منه .


ورغم محاولات العيسوي لإستفزاز الأسد إلا انه لم يحرك ساكنا وأثناء زأر الأسد واجهه العيسوى بزئير مماثل موجها كلاما شديد للأسد بالجلوس والنوم مكانه ثم قام بالسجود لله شكرا داخل القفص أمام الأسد .


ومن ناحية أخرى استاء الحاضرون من وسائل الإعلام بما حدث حيث أنهم كانوا يتوقعون مصارعه دكويه حتى الموت ولكنهم وجدوا الاسد فى حالة إعياء شديد ومصاب بجروح غائرة في رأسه وظهره بل ويبدو غائبا عن الوعى .



No comments:

Post a Comment