بالصور أبو الريش أبو الليف سابقا يتقمص دور بائع فى محل قصب

بالصور أبو الريش أبو الليف سابقا يتقمص دور بائع فى محل قصب

عن الموضوع
بالصور أبو الريش أبو الليف سابقا يتقمص دور بائع فى محل قصب إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالصور أبو الريش أبو الليف سابقا يتقمص دور بائع فى محل قصب 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.





واقعة طريفة قام بها المطرب نادر أبو الريش، وهو الاسم الجديد له عقب تغيره من “أبو الليف”، حيث استغل وقت الراحة وقام بجولة ترفيهية لشراء بعض متعلقاته الخاصة.
وكانت بداية هذه الجولة ذهابه إلى أحد محلات العصائر وظل يتحدث مع العاملين به حول فؤائد عصير القصب المصرى، ثم بعد ذلك قرر أن يتحول لبضع ثوان لواحد منهم وقام بتجهيز عصيره بنفسه، وسط إفيهات مضحكة كثيرة مع العاملين بالمكان وصديقه إسلام نصر الذى كان متواجدا معه وقتها.


يذكر أن نادر أبو الليف قام بتغيير اسمه إلى “أبو الريش” وذلك من أجل استعداده لطرح ألبومه خلال الفترة المقبلة.
في الوقت نفسه رفض الإفصاح عن ملامح شكله المنتظر، خاصةً بعدما تردد أنه سيظهر في “بوستر” ألبومه الجديد بجناح من الريش. وأضاف أن “استبدال اسم “أبو الريش” بـ”أبو الليف” ليست دعاية ولا جذبًا للجمهور قبل نزول ألبومي الجديد”، مشيرًا إلى أن الاتهامات التي وُجهت إليه بهذا الشأن لا أساس لها من الصحة. لافتًا إلى أنه يجهز الألبوم، وأنه سينزل قريبًا إلى الأسواق.
يُشار إلى أن أبو الليف اسمه الحقيقي نادر أنور، لكنه اشتهر بهذا الاسم منذ انطلاقته الفنية قبل عام ونصف تقريبًا، وذاع صيته بعد صدور أول ألبوم له المعرف بـ”كينج كونج”، والذي يضم 10 أغنيات متنوعة، تناقش عديدًا من قضايا المجتمع والشباب بطريقة تميل إلى السخرية.

No comments:

Post a Comment