مفاجأة أبو الليف يغير أسمه الي أبو الريش ويرفض الأفصاح عن الأسباب

مفاجأة أبو الليف يغير أسمه الي أبو الريش ويرفض الأفصاح عن الأسباب

عن الموضوع
مفاجأة أبو الليف يغير أسمه الي أبو الريش ويرفض الأفصاح عن الأسباب إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : مفاجأة أبو الليف يغير أسمه الي أبو الريش ويرفض الأفصاح عن الأسباب 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

في سابقة نادرة من نوعها وسط المطربين العرب، قرر الفنان الشعبي المصري أبو الليف تغيير اسمه إلى “أبو الريش”.
وقال أبو الليف إنه قرر بعد اجتماع مع الشاعر أيمن بهجت قمر أن يغير اسمه الفني إلى أبو الريش. ورفض أبو الليف إيضاح أسباب تغيير اسمه الذي اشتهر به خلال الفترة الأخيرة.
ونفى أبو الليف أن تكون زوجته الفنانة علا رامي وراء تغيير اسمه، وقال “زوجتي لا تتدخل في قراراتي الفنية”.
وواجه جمهور أبو الليف في صفحته على فيس بوك بكثير من المزاح، إذ علق أحد الزوار على تغيير اسمه إلى أبو الريش قائلا: “هقصقصهلوك”.. بينما قال آخر “طب خلي بالك عشان أنفلونزا الطيور لسه موجودة يا أبو الريش”، بينما اعتبر ثالث أن الأمر “مش فارق كثير”.
من جانبه، قال الشاعر أيمن بهجت قمر -مكتشف أبو الليف على صفحته في فيس بوك- “خبر عاجل، تم أمس تغيير اسم الفنان «أبو الليف» إلى «أبو الريش» لأسباب غامضة، نحذر من التعاون بالاسم القديم، ويكون هو أول مطرب في الوطن العربي يقوم بتغيير اسمه “والله العظيم ده بجد”.
“أبو الليف” اسمه الحقيقي نادر أنور، ولكنه اشتهر بهذا الاسم منذ انطلاقته الفنية قبل عام ونصف تقريباً. وذاع صيته بعد صدور أول ألبوم له المعرف بـ “كينج كونج”، والذي يضم 10 أغنيات متنوعة، تناقش عديدا من قضايا المجتمع والشباب، بطريقة تميل إلى السخرية.
بدايته الفنية إلى فترة التسعينات، حيث حاول دخول عالم الغناء، ولكنه لم يتمكن من ذلك؛ نظرا لظروفه المادية السيئة، ما دعاه إلى طرق عديد من الأبواب؛ لكن دون جدوى، فقرر السفر إلى ليبيا باحثا عن فرصة عمل. عاد إلى الغناء مرة أخرى، بسبب صداقته للمؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر؛ في حالة غنائية شبيهة بالمونولوج.
وفي الوقت الذي اعتبر البعض تغيير الاسم نوعا من الدعاية، فما رأيك عزيزي القارئ.. أيهما أفضل أبو الليف أم أبو الريش؟

No comments:

Post a Comment