مناحم بيجن رئيس الوزراء الإسرائيلي تغزل بجمال فيفي عبده فخانقته

مناحم بيجن رئيس الوزراء الإسرائيلي تغزل بجمال فيفي عبده فخانقته

عن الموضوع
مناحم بيجن رئيس الوزراء الإسرائيلي تغزل بجمال فيفي عبده فخانقته إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : مناحم بيجن رئيس الوزراء الإسرائيلي تغزل بجمال فيفي عبده فخانقته 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

قالت فيفي عبده في مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا في القاهرة : أنا راقصة دولية ولي تاريخ . لقد تغزل مناحم بيجن في جمال فخانقته .. 

واستنكرت فيفي عبده كل ما نشر على لسانها بخصوص توقفها عن تسجيل سيرتها الذاتية خشية من أن يكون مصيرها كالسندريلا سعاد حسني، حيث اكدت قائلة: لن يكون مصيري مثل سعاد حسني مع احترامي لنجوميتها، فتاريخي لن يحمل الذكريات المشينة التي تجعلني أخاف منه، فيفي عبده لن تخاف من أي فرد على وجه الكون.

لكني أوقفت المشروع لأني فضلت ان يكون من خلال برنامج يتناول سيرتي الذاتية أعيش خلاله مع الناس يوما بيوم اقص حكايتي بنفسي لأني أدرى الناس بها، ولا احب أن يمثلني أحد مهما كان، فأنا راقصة لها تاريخ طويل، راقصة على مستوى العالم وليس الشرق الأوسط فحسب.

وأضافت تاريخي يزخر بالمواقف والحكايات، فأنا رقصت لملوك ورؤساء كالملك فيليب، وركعت اليهود وهم يرقصون معي، وخانقت بيغن في مينا هاوس حينما كان يتغزل بجمالي، وهذه مواقف بسيطة جدا بالنسبة لتاريخي الفني، مشددة على أن ليست هناك خطوط حمراء في حياتها الشخصية والعملية، رافضة الكلام الذي كتب ويتهمها بأنها تخاف من مسؤولي الدولة، مؤكدة أن حياتها لن يكفيها فيلم سينمائي مدته ساعتان.



No comments:

Post a Comment