ليلى علوي:انا لست مع محاكمة مبارك والدين بيقول إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم!

ليلى علوي:انا لست مع محاكمة مبارك والدين بيقول إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم!

عن الموضوع
ليلى علوي:انا لست مع محاكمة مبارك والدين بيقول إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم! إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : ليلى علوي:انا لست مع محاكمة مبارك والدين بيقول إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم! 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

ليلى علوي:انا لست مع محاكمة مبارك والدين بيقول إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم!


تمنّت الفنانة ليلى علوي عدم محاكمة الرئيس مبارك؛ لأنه تجاوز سن الثمانين؛ مؤكدة أنها ليست مع محاكمة مبارك، وأن ما تعرفه أن دينها يقول: إن من تجاوز الثمانين لا يحاكم!

وقالت ليلي في برنامج “نصف الحقيقة”، الذي تقدمه لميس الحديدي على : “مبارك أحد المسئولين عن الفساد الذي تفشّى في البلد”.
وطالبت ليلى بتفسير الكثير من الأمور التي لا تزال غامضة ومجهولة للشعب المصري؛ سواء قبل الثورة أو بعدها؛ لا سيما فتح السجون والانفلات الأمني، ومن المسئول عن ذلك، ولصالح مَن، وأبدت خوفها على البلد من الفقر والتطرف.
وأضافت: “ما ينفعش تعدي سنة من تاريخ أمة وهي غارقة في المحاكمات والمحاسبات، وعلينا أن نفعل ذلك وبجانبه نبني ونحقق الخير والعدل والحرية والديمقراطية، وخايفة أقول لأولادي: إن تاريخ بلدهم بيقول: إن أنور السادات اتقتل من جيشه والمتطرفين، ومبارك تمت محاكمته وإهانته، وأرى أن جميعنا مسئول عن تلك الفترة الانتقالية التي لا يوجد فيها حكم رئاسي بمصر”.
وحينما سألت لميس الحديدي: هل لا تزال ليلى علوي تسأل عن خديجة الجمال ابنة شقيق زوجها؟ أجابتها ليلى دون تردد: “آه طبعًا سألت عليها، ولسه باسأل عليها”.
يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي مسلسل “الشوارع الخلفية”، الذي يُعرض حاليًا في ماراثون رمضان الدرامي.. المسلسل عن رواية للكاتب الكبير عبد الرحمن الشرقاوي تحمل الاسم نفسه، وسيناريو وحوار دكتور مدحت العدل، ويشارك في بطولته جمال سليمان، وليلى علوي، وجيهان فاضل، وسامي العدل.

No comments:

Post a Comment