بالصور مقتل سيد العيسوى "مصارع الاسود" من جانب الموساد الأسرائيلي - القصة كاملة

بالصور مقتل سيد العيسوى "مصارع الاسود" من جانب الموساد الأسرائيلي - القصة كاملة

عن الموضوع
بالصور مقتل سيد العيسوى "مصارع الاسود" من جانب الموساد الأسرائيلي - القصة كاملة إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالصور مقتل سيد العيسوى "مصارع الاسود" من جانب الموساد الأسرائيلي - القصة كاملة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
بالصور مقتل سيد العيسوى "مصارع الاسود" من جانب الموساد الأسرائيلي - القصة كاملة

 كشف سيد العيسوى "مصارع الاسود"بمدينة المنصورة عن سر محاولة اغتياله من جانب الموساد .


وفتح العيسوى قلبه للبشاير حيث حكى كل اسراره فقال أنه يأس من عدم التقدير لموهبته الربانية التى خلق بهاحيث أنه يحلم بأن يصبح من أشهر المصارعين، فهو يشعر بأن القوة التى بداخله ستجعله بطل العالم فى وقت قصير، حيث قال: أملى أن أشترك فى فرق المصارعة الحرة وأن أحترف فى أمريكا باسم «السيد المصرى» لكن مع الأسف هذا حلم بعيد المنال، فهنا فى مصر لا نعترف بمثل هذه الألعاب ونصب كل اهتمامنا على كرة القدم فقط، بالرغم من أن هناك لاعبين كثيرين يمارسون ألعاباً أخرى وحاصلين على بطولات عالمية لكن لا يعرفهم أحد.





جاء ذلك أثناء حوار محررة جريدة"البشاير"لمعرفة آخر أخباره وآخر عروضه الخارقة حيث أكد انه قادر على تقديم أكثر من عرض مثير داخل مصر وسيبهر العالم به ولكنه لم يفعل هذا بسبب عدم تقدير الدولة له ولو حتى معنويا وتساءل لماذا تجبرنا الدولة على السفر للخارج والبحث عن من يريد أن يتبنى مواهبنا مؤكدا على إرسال إتحاد المصارعة الامريكية دعوة له لممارسة رياضة المصارعة فى مصر ودخول المسابقات العالمية امام اشهر المصارعين .


وعن سيرته الذاتية ذكر"العيسوى"أنه كان طفل منطوى ولا يحب أن يندمج مع أصدقائه وقليل الكلام عالى التربية، هكذا وصفه المدرسون حينما كان فى مدرسته الابتدائية بمحافظة الدقهلية.


حيث ظل" العيسوى" 26 عاماً محافظاً على هذه الصفات حتى الابتدائية، ليفقد بعد ذلك صفة الانطوائية ويصبح أكثر تفاعلاً مع أصدقائه خاصة الذين عرفوه طريق صالات الجيم والتى كانت محور التحول فى حياته.


عندما اكتشف أن لديه قوة خارقة كان عمره لايناهز ال"15"عاما وذلك كان بعد أن مرت سيارة نقل كبيرة على قدمه دون أن يحدث له شىء، وقتها عاد إلى والدته ليقول لها الخبر، فقامت أم السيد وفزعت فيه قائلة «متقولشى الكلام ده لحد، وقول سبحان الله».


ظل "العيسوى" يعرف أن بداخله قوة ما، لا يستطيع أن يبوح بها لأحد حتى اكتشفها زملائه عندما كانوا يتدربون معه فى إحدى صالات كمال الأجسام، حيث كان يتفوق عليهم ويستطيع رفع أوزان أكثر من التى حطمها الأبطال على مستوى العالم.


وبدأ أن يدخل مسابقان حيث حصل على بطولة القاهرة والإسكندرية لألعاب القوى حينما كان عمره 15 عاماً، وكان يأكل الزجاج واللحمة «النيَّة».
كثيراً ما عرض عليه رجال الأعمال العمل لديهم فى وظيفة حارس خاص، لكنه يرفض أعمال البلطجة وإيجار قوته.


نقطة التحول فى حياته عندما كان فى زيارة لدى أخيه الذى يعمل فى أبوظبى فى دولة الإمارات، وقتها حدث حريق هائل فى أحد الأبراج وصعد السيد إلى الشقة التى اشتعلت فيها النيران فى الدور الـ14 وأنقذ من فيها ثم قفز من نفس الدور بعد أن اشتعلت النيران فى السلالم.
وبعدها طلبت السلطات الاماراتيه منه أن يعمل مدرباً فى القوات الخاصة، وهناك حصل على فرق غوص وإنقاذ تحت المياه.


بالرغم من كل ذلك، فإنه رفض أن يكمل حياته فى الإمارات وعاد إلى مصر ليحصل على الشهرة والمجد فى بلده، ليلعب فى أى فريق باسم مصر.
وعن سؤاله عن الكليب الذى عرض على اليوتيوب منذ شهرين يؤكد مقتله قال أنه بعد انتهاء عرضه الاخير بمصارعة الأسد حضر له شخصان الأول يدعى محمود .م " عمره تقريبا 35 سنة" و محمد .ز " 40 سنة" وشكراه على تصريحاته ضد إسرائيل وتبنيه القضية الفلسطينية، وقالا إنهما يتبعان حركة حماس وطلبا منه مساعدة الحركة فى تدريب كوادرها على الأعمال القتالية وتردد فى تحديد موعد معهما وفجأة تغيرت الظروف بعد علمه بانتشار المرض فى جسد والدته، والتى لا يستطيع أن يراها مريضة فقرر الاستجابة لهما والسفر معهما إلى غزة


فوافقتهما على السفر وحضرا بسيارة فضية اللون ومعهما سائق مصرى اللهجة وتوجهوا بى إلى رفح المصرية ودخلنا منزلا مكونا من طابقين وبه مصرى آخر ودخلنا من المنزل إلى نفق ومشينا داخله حوالى 500 متر باتجاه رفح الفلسطينية، ثم فوجئت بالشخص الذى يدعى محمود يطلق النيران باتجاهى، فأصبت بطلقة فى جانبى الأيسر وأسرعت باتجاهه وانقضضت عليه.


وفوجئت بمحمد يضربنى على رأسى بقطعة حديد ففقدت الوعى، ولم أفق إلا بعد عدة أيام ووجدت نفسى بأحد المنازل فى رفح الفلسطينية فى منزل محمد على وسألنى عما حدث لى فرويت قصتى له، وأكد لى أنه وجدنى داخل النفق فأخذنى إلى المنزل وأحضر طبيباً واستخرج رصاصة 9 مللى، وأكد لى أننى وقت أن رآنى كنت بملابسى الداخلية فقط وأن التى شيرت الذى كان يلبسه فقد منه وأن الصورة التى تم بثها على الإنترنت حقيقية.


وأضاف العيسوى انه منذ اسبوع اقترح على اللواء"صلاح المعداوى"محافظ الدقهلية حل لانهاء ظاهرة البلطجة فى جميع انحاء المحافظة حيث ينوب عن الجيش والشرطة فرد يتمتع بشعبية بكبل منطقة شعبية لحماية المنطقة من فرض السيطرة والبلطجة ورحب المحافظ بالفكرة ولكن بدون دعم وهذا الامر الذى جعل "العيسوى"ييأس من البقاء فى مصر إطلاقا وينوى السفر لإستكمال مشوار حياته خارج مصر.

1 comment:


  1. شرفونا بزيارتنا علي مدونتنا الجديدة نبض الثورة
    http://nbdthora.blogspot.com/

    ReplyDelete