اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة  انا اسف ياريس على خبر اصابه المخلوع  بسكته دماغيه

اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة انا اسف ياريس على خبر اصابه المخلوع بسكته دماغيه

عن الموضوع
اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة  انا اسف ياريس على خبر اصابه المخلوع  بسكته دماغيه إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة انا اسف ياريس على خبر اصابه المخلوع بسكته دماغيه 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

 اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة  انا اسف ياريس على خبر اصابه المخلوع  بسكته دماغيه
اصابه مبارك " بسكته دماغية " ورد صفحة  انا اسف ياريس على خبر اصابه حسنى مبارك بسكته دماغيه

هناك اشاعه الان تتداولها صفحات الانترنت عن اصابه الرئيس مبارك " بسكته دماغية " 
ونحن ننفى تلك الاشاعات القذرة والتى ليس لها أى أساس من الصحة .. والحمد لله والرئيس مبارك يتمتع بصحة جيدة "بنحبك ياريس "

No comments:

Post a Comment