بالصور هيفاء وهبي متثيرة لفضول معجبيها علي الفيس بوك برسومات علي تيشرت ترتديه

بالصور هيفاء وهبي متثيرة لفضول معجبيها علي الفيس بوك برسومات علي تيشرت ترتديه

عن الموضوع
بالصور هيفاء وهبي متثيرة لفضول معجبيها علي الفيس بوك برسومات علي تيشرت ترتديه إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالصور هيفاء وهبي متثيرة لفضول معجبيها علي الفيس بوك برسومات علي تيشرت ترتديه 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.


بالصور هيفاء وهبي تثير فضول معجبيها علي الفيس بوك برسومات علي تيشرت ترتديه








بالصور رسومات علي تيشرت هيفاء وهبي تثير فضول معجبيها علي الفيس بوك


أثارت الرسومات التي احتواها “تشيرت” ظهرت به الفنانة اللبنانية في إحدى المناسبات، فضول جمهورها على “الفيس بوك”، ودفعهم إلى التساؤل عن ماهية تلك الرسومات التي اعتبروها تشبه لوحات فاروق حسني، الفنان التشكيلي وزير الثقافة المصري الأسبق.
وظهور هيفاء في إحدى المناسبات بهذا “التشيرت” وحرصها الدائم على حضور معارض الفنان فاروق حسني، وزير الثقافة المصري الأسبق، دفع زوار صفحتها بموقع “الفيس بوك” إلى الربط بين الأعمال الفنية التي يعتبرها كثيرون غير مفهومة للوزير المصري الأسبق، وما يحتويه “تشيرت” الفنانة اللبنانية من رسومات.
ووضعت هيفاء على صفحتها الرسمية بالموقع  صور وهي ترتدي هذا “التشيرت” في إحدى المناسبات التي حضرها المخرج جاد شويري الذي ظهر معها في أكثر من صورة.
في المقابل اتفق عدد كبير من الزوار مع الآراء السابقة في غرابة شكل التشيرت، لكنهم في الوقت ذاته رأوا أنه لائق جدًا على هيفاء، وهو ما دفع محمد أمين إلى الرد عليهم: “ده بس عشان بتحبوا هيفاء، بس أنا شايف أنو مش حلو”.

No comments:

Post a Comment