بالصور بدرية الريان او شكرية الريان الحقيقية زوجة فتحي الريان وحوار مثير معها

بدرية الريان او شكرية الريان الحقيقية زوجة فتحي الريان وحوار مثير معها




شكرية سليمان، أو بدرية الريان كما يطلقون عليها شخصية أثارت الكثير من الجدل في الأيام الماضية، فمنهم من لقَّبها بشجرة الدر وصاحبة الشخصية القوية التي لا تقهر. ظهرت شخصية شكرية في مسلسل الريان باسم بدرية التي تُصادق الرجال وتشرب الخمر وتقوم بإنفاق الأموال ببذخ شديد، خرجت شكرية لتدافع عن كل هذه التهم ولتفجِّر العديد من القضايا والأسرار، فإلى نص الحوار..
بداية انزعجتي كثيراً من دور "بدرية" فما حقيقة ذلك؟
القائمون علي المسلسل أظهروا بدرية على أنها قوية، مُتسلطة تتدخل في شئون زوجها وعلي خلاف دائم مع أهل زوجها وهذا ينافي الحقيقة، فأنا لا أتدخل في شئون زوجي ولا شركاته.
ومن يقول بأنني هددت ريهام عبد الغفور هذا لم يحدث إطلاقاً، ولكنني أعيب عليها بأنها جسّدت شخصيتي ولم تأت لتسألني عن أبعاد وملامح الشخصية، ولكن اللوم الأكبر يقع علي المؤلف والمنتج والمخرجة.
حدِّثينا عن علاقة فتحي الريان بمبارك!
الحقيقة أن الرئيس السابق حسني مبارك كان يحب الحاج فتحي كثيراً ويقدره نظراً لمجهوداته التي كان يؤديها للبلد من مشاريع ومصانع وأشياء أخري كثيرة.
ماهي الأشياء الأخري؟
مثلا كانت الحكومة تطلب من الحاج فتحي الريان خدمات كثيرة وكان يلبيها فوراً، مثل ضمانه للحكومة المصرية لدي الولايات المتحدة في صفقة القمح الأمريكي، ويرجع الفضل للحاج فتحي في إدخال الميني باص إلي مصر، ناهيك عن توفيره للعملة الصعبة التي تحتاجها الحكومة، فذات مرة طلب منه مسئول كبير في الدولة المساهمة في تسديد ديون مصر وعلي الفور أصدر شيكاً باسم الحكومة بمبلغ 400 مليون جنيه.
وأود أن أشير إلي أمر لا يعلمه أحد حيث عرض مبارك علي الحاج فتحي أن يتولي منصب وزير الاقتصاد ولكنه رفض وتمسك بمنصب نائب رئيس الجمهورية.
ماذا عن علاقة آل الريان بأشرف السعد؟
كانت تربطهم علاقة قوية جداً وهي علاقة تنافسية، فعندما يقوم الحاج فتحي الريان ببناء مصنع كان يقوم السعد ببناء مثله، ولكنها كانت منافسة في الخير والحاج فتحي كان دائما يردد أن أشرف السعد لديه دماغ رائعة.
ظهرت بدرية قوية الشخصية وتفرض رأيها علي آل الريان، فهل هذه طبيعة شكرية؟
بالعكس تماما، فالجميع كان يحبني ويقدرني من أهل زوجي وتقديرهم لي ليس خوفاً لا سمح الله ولكن لأنني أكثر واحدة من زوجات آل الريان عشت معهم، حيث عشنا في بيت واحد مدة ثلاث سنوات وما يروج عن الخلافات بين أهل زوجي غير صحيح بالمرة. وبالمناسبة منزل الحاج فتحي كان منزل العائلة لأنه أكبر عائلة الريان وكنت حريصة دائماً علي توصيل هذا الإحساس إليهم، وكنت أبذل قصاري جهدي لإرضائهم وكل ما بيننا احترام وحب متبادل .
البعض يتهمك بتبديد أموال المودعين وأنك السبب في انهيار امبراطورية الريان!
لم أتدخل في حياتي في أمور زوجي ولم أذهب للشركة سوي كزائرة وأتحدي أي شخص أن يثبت تدخلي في شركات الريان ولم أبدد أموال المودعين، فأنا كان لدي مشاريعي الخاصة بالسعودية وأموال خاصة بي شخصياً.
ولدي شهادة من النائب العام برفع اسمي من المنع بالتصرف والإدارة في أموالي بعدما أثبتت التحقيقات أنها ملكية خاصة بي فقط.
اتهمك حازم الحديدي مؤلف المسلسل بأنك كنت تطمحين أن تكوني سيدة مصر الأولي؟
كل امرأة تتمني ذلك ولكن ليس أنا، فأنا سيدة بسيطة فليس لدي نشاط سياسي أو اجتماعي ولا أهتم سوي بشئون أولادي وتربيتهم فقط.
ظهر بالمسلسل مدي الحب الذي يكنه لك الحاج فتحي الريان صفي لنا ذلك؟ 
في الحقيقة الحاج فتحي كان يحبني جداً ويغار علي لدرجة الجنون وهذا واضح من من خوفه عليَّ وعدم السماح لي بالخروج إلا في أضيق الحدود وكان يلبي كل طلباتي، بصراحة كان يحبني لدرجة العشق ودليل ذلك أنه لم ينظر إلي امرأة غيري وعدم زواجه حتي بعد طلاقنا.
بعد اعتذار القائمين علي المسلسل هل من الممكن أن تتنازلي عن القضية؟ 
لن أتنازل بأي شكل من الأشكال لأن صناع المسلسل لم يراعوا خصوصيات الناس وخاضوا في عرضي وشهَّروا بسمعتي فهل يقبلون أن أخوض في سمعة زوجاتهم ثم أعتذر بعد ذلك. 

المصدر : جريدة الفجر




Labels:



Leave A Comment:

Powered by Blogger.