رسائل تهديد وشتم لسيرين عبد النور من طفله عمرها 14 عاما

رسائل تهديد وشتم لسيرين عبد النور من طفله عمرها 14 عاما

no image إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : رسائل تهديد وشتم لسيرين عبد النور من طفله عمرها 14 عاما 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
رسائل تهديد وشتم لسيرين عبد النور من طفله عمرها 14 عاما
بعد ان كشفت الفنانة سيرين عبد النور في برنامج “بحث وتحري” للزميلة باتريسيا هاشم انها تقدمت بشكوى بحق الاشخاصرسائل تهديد وشتم لسيرين عبد النور من طفله عمرها 14 عاما الذين تلقت منهم رسائل تهديد وشتائم على هاتفها وبريدها، كتبت سيرين على صفحتها الخاصة منذ قليل ان شرطة مكافحة الجريمة الالكترونية توصلت لمعرفة هوية الشخص الذي يهددها وهي فتاة، اول حرفين من اسمها (ج. ت.) تبلغ من العمر 14 عاماً قد يحكم عليها بالسجن لمدة شهرين.
واضافت سيرين “انها اسقطت حقها في الدعوى ضد هذه الفتاة بعد ان اتصل بها والد الفتاة وهو مصدوم من تصرفات ابنته وطلب من سيرين ان تتنازل عن الدعوى وان تسامح ابنته”.
واخيراً قالت سيرين “ان هذه المرة سامحت الفتاة واسقطت حقها ولكن من يحاول ان يؤذي الناس من خلال ارسال رسائل نصية عبر الهواتف او عبر الفايسبوك سيتعرض للملاحقة القانونية ولن تسمح لهم الشرطة بانتهاك كرامات الناس”.
نتمنى ان يعي هؤلاء الشباب ان حبهم لفنان لن يجعلهم بمأمن اذا ما حاولوا اذية فنان آخر، ويجب عليهم ان يتقبلوا الرأي الآخر، ونتمنى على الاهل ان يراقبوا تصرفات اولادهم ومكالمتهم الهاتفية ومحادثاتهم عبر الفايسبوك تجنباً لأي موقف محرج قد يعرضون انفسهم له دون ادراك المخاطر التي قد تتأتى عن هكذا تصرف.
http://mega4pic.blogspot.com/2011/10/14.html

No comments:

Post a Comment