اللبنانية قمر تدفع 5 آلاف جنيه بتهمة سب المنتج جمال مروان

اللبنانية قمر تدفع 5 آلاف جنيه بتهمة سب المنتج جمال مروان

عن الموضوع
اللبنانية قمر تدفع 5 آلاف جنيه بتهمة سب المنتج جمال مروان إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : اللبنانية قمر تدفع 5 آلاف جنيه بتهمة سب المنتج جمال مروان 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

قضت محكمة مصرية في جلستها المنعقدة اليوم السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول، بتغريم المطربة اللبنانية “قمر” مبلغ 5 آلاف جنيه لقيامها بإرسال رسائل هاتفية تحمل عبارات سب وقذف في حق رجل الأعمال والمنتج جمال مروان، كما أمرت المحكمة بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.
وذكرت صحيفة “الدستور” المصرية، أن البداية كانت عندما تلقى مروان رسائل على هاتفه المحمول تحوي عبارات سب وقذف من المطربة، إضافة إلى تهديده وأسرته بالإيذاء بسبب خلافات حول العمل، فقام برفع دعوى سب وقذف ضدها.
وأشار -في دعواه- إلى أن المطربة أرادت فسخ العقد الذي أبرمته معه باستغلالها فنيا عن طريق شركته لمدة 12 عاماً، الأمر الذي رفضه رجل الأعمال، ما دفعها لإرسال رسائل سب وقذف إليه.
يذكر أن اللبنانية قمر تتهم جمال مروان بأنه والد طفلها الرضيع من زواج عرفي، لكن الأخير يرفض الاعتراف بأبوة الطفل، ويؤكد أنه لم يتزوجها.
وقالت قمر: “أنا تزوجت جمال مروان، ولم أكن صاحبته، وهو يعرف هذا جيدًا.. ورب العالمين شاهد على أن ابني من صلبه ودمه.. كثير تعاطفوا معي، وكثير لاموني، لكنني لا أهتم لهم؛ لأنهم لا يعرفون شيئًا عن التفاصيل.. أكبر غلطة في عمري هي أنني وثقت في إنسان خلته حنونًا ومحبًّا، لكن عندما سقط قناعه فاجأني كثيرًا”.
وعن نتائج الدعوى التي أقامتها ضد جمال مروان لإثبات الأبوة، قالت قمر إنها قريبًا جدًّا ستحصل على حق ابنها المعنوي لا المادي؛ إذ لا تقبل بأن يصرف عليه جمال فلسًا.
يذكر أن محكمة مصرية قد أجَّلت النظر في القضية أكثر من مرة لتقديم المستندات.

No comments:

Post a Comment