العشق الممنوع والأوراق المتساقطة أثارا قضية الخيانة العائلية

العشق الممنوع والأوراق المتساقطة أثارا قضية الخيانة العائلية

عن الموضوع
العشق الممنوع والأوراق المتساقطة أثارا قضية الخيانة العائلية إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : العشق الممنوع والأوراق المتساقطة أثارا قضية الخيانة العائلية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
العشق الممنوع والأوراق المتساقطة أثارا قضية الخيانة العائلية


امتدت منافسة الفنان التركي "كِفانج طاطليتو" ـ المعروف باسم مهند بطل مسلسل العشق الممنوع- وغريمه "طولجا كريل" -المعروف باسم "أوس" بطل مسلسل الأوراق المتساقطة- من التنافس على قلوب المعجبات، إلى التشابه في الدور الذي يؤديه كل منهما في المسلسلين.
فبعد تورط مهند في خيانة عائلية مع "سمر" زوجة عمه عدنان في "العشق الممنوع" خلال حلقات المسلسل التي أذيعت الأسبوع الماضي، تورط أوس أيضا في علاقة غير شرعية مع نجلا (فهرية أفجان) في حلقة "الأوراق المتساقطة" التي أذيعت السبت 11 ديسمبر/كانون الأول 2010.
ويعرض العشق الممنوع على MBC4 من السبت إلى الأربعاء، 18:00 (جرينتش) - 21:00 (السعودية).
وبعد خيانته لعمه، بات مهند لا يقدر على النظر لعينيه، وانتابه هذا الشعور، بعدما تطورت علاقته بـ "سمر"؛ حيث أصبح لا يطيق الابتعاد عنها، ويخشى مهند أن يصل به الأمر إلى أن يكره عمه الذي احتضنه بعد وفاة والديه، خاصةً أنه لا يطيق رؤيته وهو يقوم بلمس سمر رغم أنه زوجها.
أما أوس، فبعد تحرشاته المستمرة بها، فقد وقع في براثن الخيانة مع نجلا -شقيقة زوجته ليلى- ثم اتفق معها على الهرب ليتزوجا بعيدا عن زوجته ووالدها علي بك رضا.
ولكن الفارق بينهما كبير -رغم هذا التشابه- فمهند لم يتماد في الخيانة مثلما فعل أوس، كما أن "مهند" يعاني من عذابات تأنيب الضمير، بينما أوس يبدوا أقل معاناة مع خطيئته، فهو متمرس بالخيانة، إذ سبق أن خان صاحب الشركة التي يعمل بها مع زوجته جيدا وواصل هذه العلاقة حتى بعد زواجه من ليلى.
ويعرض مسلسل "الأوراق المتساقطة" على MBC1 من السبت إلى الأربعاء 16:00 بتوقيت السعودية و13:00 (جرينتش).
الغريب أن نجلا ذهبت إلى "أوس" كي تجعله يتراجع عن تطليق شقيقتها، لكن الذئب "أوس"، جدد لـ نجلا التأكيد على أنه يحبها بشدة ولا يحتمل فراقها، وطلب منها مبادلته الاعتراف بالحب، لكنها رفضت.
دموع أوس بعد رفض ليلى الاعتراف بأنها تحبه، أدت إلى بكاء "نجلا" ورقة قلبها تجاهه، ثم ارتمائها في أحضان زوج شقيقتها لينخرطا في علاقة غير شرعية اتفقا بعدها على الهروب خارج إسطنبول ليتزوجا.
 اهتمام تركي
واهتمت وسائل إعلام تركية بالصراع الدائر بين مهند وأوس على خطف قلوب المعجبات العرب، فقد نشرت صحيفة "بوجون" التركية مؤخرا، تقريرا عن المسلسلات التي تعرضها MBC1 وMBC4، وخاصة مسلسلي "العشق الممنوع" و"الأوراق المتساقطة".
وذكرت الصحيفة تحت عنوان "أوس أم مهند؟" أن هناك حربا بين أوس ومهند على قنوات MBC ، وتناولت الصحيفة نقلا عن وكالة دوغان التركية للأنباء نتيجة الاستفتاء الذي أجراه الموقع ونشره يوم الأحد 14 نوفمبر/تشرين الثاني، تحت عنوان أوس الأوراق المتساقطة يفشل في خطف قلوب فتيات العرب من غريمه مهند.
وتدور أحداث "العشق الممنوع"، حول الفتاة "سمر" التي تعيش في أسرة فقيرة، وتتزوج من عدنان، الرجل الغني في الخمسينيات من عمره، هربا من الفقر والعيش مع والدتها.
ويؤدي كِفانج طاطليتو "مهند" دور شاب له علاقات نسائية متعددة يعود من فرنسا ليعيش مع عمه عدنان، فتنشأ قصة حب بينه وبين "سمر" يختلط فيها العشق بالخيانة.
أما مسلسل "الأوراق المتساقطة" فيتناول الورطة التي يعيشها معظم الفقراء من أصحاب القيم والأخلاق؛ حيث يجد الفقير نفسه حائرا بين أعبائه المادية والتزامه بالقيم التي تربى عليها.
ويقوم الممثل التركي طولجا كريل بدور "أوس" الشاب المستهتر الذي يدمر حياة الفتاة ليلى ابنة الرجل المحافظ علي بك، حيث اعتدى عليها وأفقدها عذريتها ثم اضطر أهلها لتزوجيه إياها سترا للفضيحة، ليبدأ مرحلة جديدة يمارس فيها شروره على أسرة علي بك، آخرها التحرشات المستمرة بنجلا ثم إيقاعها في حبائل الخطيئة.

No comments:

Post a Comment