بلاغ ضد المذيعة "رشا مجدى" لتحريضها على أحداث ماسبيرو

بلاغ ضد المذيعة "رشا مجدى" لتحريضها على أحداث ماسبيرو

عن الموضوع
بلاغ ضد المذيعة "رشا مجدى" لتحريضها على أحداث ماسبيرو إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بلاغ ضد المذيعة "رشا مجدى" لتحريضها على أحداث ماسبيرو 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

بلاغ ضد "رشا مجدى" لتحريضها على أحداث ماسبيرو
كتبت - نيفين بدر: منذ 4 ساعة 14 دقيقة
تقدمت انتصار غريب، منسق حركه ثوار الإعلام و مقدمة برامج بإذاعة الشباب والرياضة، ببلاغ إلى النائب العام باسم جموع الإذاعيين العاملين فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ضد رشا مجدى المذيعة بقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى لإيقافها عن العمل بعد أن قامت بتحريض المواطنين على الخروج والتشابك فى أحداث ماسبيرو.

وقالت انتصار غريب: "نرجو إيقاف رشا مجدى عن العمل لما قامت ببثه عبر شاشة التليفزيون يوم الأحد 9 أكتوبر 2011، و به عبارات تحض فيها المشاهدين المصريين على الخروج لمواجهة والتشابك مع مواطنين مصريين آخرين ادعت انهم يهاجمون قوات الجيش المسئولة عن حراسة مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى، حيث قالت "إن مسيحيين مصريين يعتدون على قوات الجيش"، بما يخالف الحقيقة، ويعد سابقة خطيرة لم تحدث من قبل فى تاريخ الإعلام المصرى، ومما يعد مخالفة للقوانين ويعد تحريضا على الاعتداء على الأشخاص والأرواح، ويهدد الأمن القومى المصرى ويعرضه للخطر "
وطالبت غريب بعزل أسامة هيكل وزير الإعلام المصرى، من منصبه، لمسئوليته الضمنية فى الاتهام السابق الموجه للمذيعة رشا مجدى، بصفته لعدم قيامه بمعاقبة المذيعة .
وشددت انتصار فى بلاغها على ضرورة بتشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على حقيقة ما حدث من دهس للمتظاهرين بواسطة سيارات تابعة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وفتح تحقيق موسع فى هذا الشأن، يخضع له جميع المسئولين وعلى رأسهم رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بصفته .
الوفد

http://mega4pic.blogspot.com/2011/10/blog-post_1485.html

No comments:

Post a Comment