العملية الجراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز :نجاح العملية الجراحية للعاهل السعودي بالرياض

العملية الجراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز :نجاح العملية الجراحية للعاهل السعودي بالرياض

عن الموضوع
العملية الجراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز :نجاح العملية الجراحية للعاهل السعودي بالرياض إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : العملية الجراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز :نجاح العملية الجراحية للعاهل السعودي بالرياض 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

أعلن الديوان الملكي السعودي نجاح العملية الجراحية التي أجريت للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم الاثنين في الظهر حيث تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.
وكانت مصادر رفيعة قالت إن عملية العاهل السعودي ستكون بحدود السادسة صباحا اليوم الاثنين إذ بينت المصادر أن الملك عبدالله أجرى خلال اليومين الماضيين اختبارات صحية إضافة إلى لياقية خضع لها.
وقالت المصادر إن العملية الجراحية من النوع السيط لافتة إلى أنها لن تأخذ وقتا طويلاً رغم حساسية الموقع.
وكان الملك عبدالله غادر في 22 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي الى نيويورك، حيث خضع لعمليتين جراحيتين وللعلاج بسبب إصابته بانزلاق غضروفي.
وفي الثالث من ديسمبر، أعلن الديوان الملكي، عن نجاح عملية جراحية ثانية أجريت للملك عبدالله، استكمالاً للعملية السابقة “التي أجراها في الرابع والعشرين من نوفمبر”، وفقاً للخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي في مستشفى برسبيتريان في مدينة نيويورك الأميركية، التي قصدها لمعالجة الانزلاق الغضروفي في فقرات الظهر، حيث تم “سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي وتثبيت الفقرة المصابة”.
يذكر أن الملك عبدالله مكث 3 شهور متنقلاً بين الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المغربية قبل أن يعود في 23 من فبراير/شباط الماضي إلى الرياض

No comments:

Post a Comment