المذيع الكويتي سعود الورع يصاب بجلطة ويدخل المستشفي لخوفه من غلق قناة سكوب

المذيع الكويتي سعود الورع يصاب بجلطة ويدخل المستشفي لخوفه من غلق قناة سكوب

عن الموضوع
المذيع الكويتي سعود الورع يصاب بجلطة ويدخل المستشفي لخوفه من غلق قناة سكوب إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : المذيع الكويتي سعود الورع يصاب بجلطة ويدخل المستشفي لخوفه من غلق قناة سكوب 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
اشتهر بجملته الشهير وسط البكاء "يا مصريين يا طيبين خدوا الكرسي وأعطونا مبارك"، ولكن يبدو أن نجم تلفزيون سكوب، سعود الورع، لم يتحمل الدعوى القضائية التي تقدمت بها الجالية العراقية في مصر بغلق القناة، ليدخل في نزيف حاد.

ودخل الورع مستشفى الصباح الكويتي، فور علمه في الكويت بتقدم الجالية العراقية في مصر بدعوى قضائية ضد إدارة قمر نايل سات وهيئة الاستثمار الاعلامي لوقف بث قناة سكوب الكويتية لبثها عصر الخميس الماضي برنامجا يهين الشعب العراقي ويكيل الشتائم والسباب ضد العراقيات، بحسب ما نشرت جريدة "دنيا الوطن".

وبثت قناة سكوب الكويتية برنامجا من تقديم سعود الورع وهو يرتدي العقال واليشماغ العراقي واطلق عليه اسم جاسب اخضير ويتهكم بلهجة عراقية ضد محافظات شيعية في جنوب العرق ويتهمهم بالموالات لايران وبث اغنية يظهر فيها والد مقتدى الصدر ويقوم المذيع والمتصلين به بتوجيه الشتائم له لمقتدى وأبيه.

وقدم احد اعضاء مجلس النواب الكويتي على موقعه في تويتر وكويتيون اخرون اعتذارا للشعب العراقي لما بدر من اساءة من قبل قناة سكوب ضد العراق مما اضطر القناة لإيقاف بث البرنامج وتقديم اعتذار للمشاهدين.



الجدير بالذكر بأن القناة تعود ملكيتها الى الكاتبة الكويتية فجر السعيد وسبق وأن واجهت القناة العديد من الانتقادات لاسيما من أبناء الاسرة الحاكمة الكويتية.

واشتهرت قناة سكوب بعد خلع الرئيس حسني مبارك، بانتقادها الحاد للثورة وسبها الثوار، ولا سيما من خلال الورع.

الفجر
 

No comments:

Post a Comment