بواس الأيادي توفيق عكاشة : نجيب ساويرس وراء تشويه سمعتي لاني ماسك عليه حجات

بواس الأيادي توفيق عكاشة : نجيب ساويرس وراء تشويه سمعتي لاني ماسك عليه حجات

عن الموضوع
بواس الأيادي توفيق عكاشة : نجيب ساويرس وراء تشويه سمعتي لاني ماسك عليه حجات إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بواس الأيادي توفيق عكاشة : نجيب ساويرس وراء تشويه سمعتي لاني ماسك عليه حجات 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.



* ما هي حكاية القضية التي حكم عليك فيها بالسجن 6 أشهر؟
موضوع كله نصب، ونفس الشخصية رفعت قضية أيام انتخابات مجلس الشعب الماضية وقالت أني سبيتها وقذفتها، ولكنها تعمل شوشرة فقط، وعملت ضدها بلاغاً، ولكني بعدها انشغلت ثم قلت عفا الله عما سلف، ولكنها كانت تستهدف الانتخابات ليس أكثر، ولكني فوجئت بأنها رفعت ضدي أربع قضايا في ذات الموضوع، ونفس الشئ يحدث الآن وبتعمل شوشرة من أجل الانتخابات أيضا.



* ولكن هل هي فعلا مطلقتك؟
ولا تزوجتها ولا أعرفها، ورفعت عليها قضية تزوير، ولا تحضر المحاكمة وترسل محامياً يطلب التأجيل، ومش عارف ربنا بعتهالي منين.


* ولكن ما هي حدود معرفتك بها؟
هي مذيعة في إذاعة الشباب والرياضة، وقابلتها حوالي 10 مرات في المبني وهي من المنصورة فأول مرة شوفت البنت دي جاءت تتعرف عليا وقالت إنها منصورة وبعدها أصبح ما بيننا سلامات فقط.


* وهل كانت بينكما أي مشاكل؟
ولا أعرفها حتى يكون بينا مشاكل، فهي مجرد زميلة، وأقول لها صباح الخير أو مساء الخير، ولا توجد بيننا أي صداقة، وهي حاليا تقوم بالسيناريو الذي قامت به أيام الانتخابات الماضية، ولا أعرف حتى إن كانت انجبت فعلاً أم لا، جايز الله أعلم تكون أماً ولكني لست أب الطفل، وبعدين فيه واحدة لها أهل وأسرة وعائلة تمشي تشوشر على نفسها، فنحن فلاحون، ولو كنت تزوجتها كما تقول كانت ذهبت وقالت لعائلتي أني خلفت منها ولا أريد أن أصرف على الطفل، كما أنه هناك محامية اتصلت بي وقالت لي أنها اتصلت بها وطلبت منها عمل فضائح وشوشرة لي، ولكنها طلبت منها أوراق ، ولكنها لم تجد معها أي أوراق.


* ومن وجهة نظرك من وراء كل ذلك؟
الفلول وبقايا الفلول !! فهم يحاربونني حرباً قذرة، ومن قبل كان أنس الفقي وحاتم الجبلي وراء الحكاية لحساب المرشح الذي كان ضدي في الانتخابات، والفلول يحاربوني الآن أيضا بسبب الانتخابات، بجانب أن قناة أون تي في أذاعت الخبر، لأني ماسك على نجيب ساويرس حاجات، وفيه معارك بينا.


* وما الذي ستفعله الآن؟
هذا الحكم باطل لأنه غيابي، وهو للإعلام والشوشرة فقط، وسوف أقوم باستشكال نظرا لوجود حكم بدون إعلان، فلم يتم إعلاني بالقضية، فهي تعلن على عناوين غير صحيحة، كما أنها حصلت على حكم غيابي من قبل بحبسي ولكن الحكم تم إيقافه لأن ادعاءاتها باطلة ولم تقدم أصول أوراق، وأوعدها إنه بإذن الله سيكون مصيرها السجن لأن البلد فيها قانون.

1 comment: