جلابية غادة عبد الرازق في ريكلام تعطل المرور بالاسكندرية

جلابية غادة عبد الرازق في ريكلام تعطل المرور بالاسكندرية

عن الموضوع
جلابية غادة عبد الرازق في ريكلام تعطل المرور بالاسكندرية إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : جلابية غادة عبد الرازق في ريكلام تعطل المرور بالاسكندرية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جلابية غادة عبد الرازق في ريكلام تعطل المرور بالاسكندرية
تسببت الفنانة غادة عبد الرازق في تعطيل سير حركة المرور بمنطقة "لوران" بكورنيش الإسكندرية، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "ريكلام".
وذكرت صحيفة "روز اليوسف" المصرية الأربعاء 12 أكتوبر أن المارة فوجئوا بعبـــــور غادة عبد الرازق الطريق على الكورنيــــش وهي مرتدية ملابس خادمة، عبارة عن جلبـــــاب وإيشارب على رأسها وخلفها كاميرات المخرج على رجـــــب مما جعل الناس يتجمعون لمشاهدتهـــــا، مما عطل حــــركة المرور.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا المشهد كان آخر مشاهـــــد الفيلم؛ حيث سيتفــــــرغ المخرج علي رجب في الأيام المقبلة للمونتـــــاج استعــــدادًا لعرض الفيلم في عيد الأضحى.
في سياق متصل؛ نفت شركة "ميديا سيتي" تلقيها أي إعلانات لدعاوى قضائية مرفوعة لوقف عرض فيلم "ريكلام" من المحامي عبد الحميد شعلان الذي أعلن أنه سيرفع قضية لوقف تصوير الفيلم لأنه يسيء لشكل الفتاة المصرية، وتصويرها دائمًا على أنها فتاة كباريهات.
فيلم "ريكلام" تأليف مصطفى السبكي، ويشارك في البطولة رانيا يوسف، وعلا رامي، ومادلين طبر، وإنجي خطاب، وتدور أحداثه حول "شادية" التي تعمل جرسونة في أحد الكافيهات، وتجذب الزبائن، وهو ما يطلق عليهن بنات ريكلام، وتجمعها صداقة باثنتين من الفتيات يعانين نفس المشاكل.

No comments:

Post a Comment