تضامن اتحاد شباب ماسبيرو مع الناشط علاء سيف المتهم في احادث ماسبيرو

تضامن اتحاد شباب ماسبيرو مع الناشط علاء سيف المتهم في احادث ماسبيرو

عن الموضوع
تضامن اتحاد شباب ماسبيرو مع الناشط علاء سيف المتهم في احادث ماسبيرو إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : تضامن اتحاد شباب ماسبيرو مع الناشط علاء سيف المتهم في احادث ماسبيرو 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
 اتحاد شباب ماسبيرو يتضامن مع الناشط علاء سيف 






أصدر إتحاد شباب ماسبيرو بيانا أعرب فيه عن كامل تضامنه مع الناشط علاء سيف المحتجز على ذمة التحقيقات بسجن الأستئناف خمسة عشر يوماً وأتهامه زوراً بالتحريض وحيازة سلاح في حادث ماسبيرو يوم الأحد الأسود 19 أكتوبر والذي لقى فيه خمسة وعشرون شابا قبطياً الشهادة فداءً لمصر الوحدة التي لا نعرف سواها.




وأشار البيان إلى انه لا يمكننا ان ننكر ما قام به علاء سيف من دعما لشهدائنا ومصابينا واهليهم في يوم الأحد الأسود فهو أول من ساعد في حماية عمليات التشريح وتوفير الأطباء وتنظيم تواجدهم وأستخراج تقارير الطب الشرعي التي تدين الهجوم القصدي لجموع المصريين المشاركة بمظاهرة وكان لصيقا لنا في محنتنا القاسية شأنه شأن كل مصري يرفض التمييز ، شاهدناه معنا بروح باسلة يتقاسم معنا الفجيعة والألم .




واكد على انه وفي هذة اللحظة العصيبة التي تمر بها البلاد لا يمكننا أن نتخاذل عن تقديم الدعم الواجب علينا حيال أحد شركائنا في الوطن الذي طالما بدأب ونضال ان يدعو معنا و بين صفوفنا ويتقاسم معنا الموت والمذلة من اجل ان تكون مصر لكل المصريين.




وقال البيان اننا حيال ما يمر به علاء سيف من محنة وثمن للحرية يساهم مع كثيرين في دفعه نيابة عن جميعنا، يعلن إتحاد شباب ماسبيرو عن انضمامه لصفوف كل القوى السياسية والتنظيمات الشبابية الثائرة المتضامنه مع الناشط علاء سيف مؤكدين مجددا عن قناعتنا بأن مصرنا التي نعرفها وننضال من أجل إستعاداتها هي مصر لكل المصريين مصر الشهيد مينا دانيال ومصر علاء عبد الفتاح الشريك لنا في نضالنا الوطني.




واكد على ضروره ان تنضم صفوفهم مع الأخرين ويوحدوا مطالبهم مع بعضهم البعض لوقف المحاكمات العسكرية وحماية وسلامة المواطنيين المصريين من هم على قيد التحقيق بل مجددين مطالبته بان حادث ماسبيرو لن تسقيم بخصوصه العدالة إلا بتشكيل لجنة تحقيق مستقله وانه من المجحف بحق العدالة والمواطن ان يحقق معه من هو متهم بقتله وإساله دماءه.




وقال اليان انهم يأملوا من الجميع ،و من كل المصريين بلا تمييز كان ان يرفعوا صلاة واحدة بنفوس وقلوب خالصة لوجه اللأله الواحد يوم الاحد القادم يذكروا فيها علاء عبد الفتاح على مذابح كنائسهم وفي اجتماعات الصلاة هو كل المحاليين للتحقيق امام النيابة العسكرية ويدعو اخوتهم في الوطن ان يشاركوهم الصلاة والرجاء متضرعيين للاله الواحد ان يحمي حياته وحياة الجميع ، ويعيد الجميع سالما لذويهم ، ويمنح الجميع عزاءا في اروح شهدائنا الذين لن ينسوهم.
http://mega4pic.blogspot.com/2011/11/blog-post_4230.html
الفجر

No comments:

Post a Comment