علاقة تامر حسني ولاميتا فرنجية لذيذة جداااا

أعلنت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تأجيل عرض الجزء الثالث من فيلمها “عمر وسلمى” إلى موسم الصيف، معتبرة أن العلاقة بينها وبين تامر حسنى كانت لذيذة جدا خلال كواليس التصوير.
وقالت الفنانة فرنجيةإن سبب تأجيل “عمر وسلمى3″ والذي كان مقررا عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك جاء بسبب زحام الأفلام المعروضة في هذا الموسم.
وأوضحت لاميتا أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنانين تامر حسنى ومي عز الدين، نافية وجود أي خلافات بينها وبين الأخيرة، وأكدت أن العلاقة كانت بينهم لذيذة جدا داخل الكواليس، وبعد الانتهاء من الفيلم توطدت العلاقة بينهم بشكل أكبر، أما مي عز الدين فهي تعرفها جيدا قبل أن يشتركا في هذا العمل.
وأكدت لاميتا أنها تستعد لفيلم آخر بعد “عمر وسلمى3″ من إنتاج أحمد السبكي أيضا، وسيحمل العمل العديد من المفاجآت، رافضة الإفصاح عن تفاصيله، وفى الوقت نفسه أشارت أنها ستعود إلى جمهور الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل بمسلسل كوميدي، وذلك بعد نجاحها في مسلسل “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدى الذي عرض رمضان الماضي.
وعن حملة الانتقادات التي طالتها بعد اشتراكها في فيلم أنا بضيع يا وديع” قالت لاميتا إن الفيلم من أجمل الأعمال التي شاركت فيها، ولم ولن تندم على المشاركة فيه؛ لأنه حقق أعلى انتشار أثناء عرضه في دور العرض.
وبعيدا عن الفن، وردا على التساؤلات عن مواقفها السياسية تجاه الأحداث التي تموج بالعالم العربي قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تهتم بالسياسة ولا تحبها نهائيا، لذا لا تجيد الحديث فيها”.
http://mega4pic.blogspot.com/2011/11/blog-post_6167.html

Labels:



Leave A Comment:

Powered by Blogger.