مشاهدة حقيقة دعم قناة الجزيرة لحملة عبد المنعم أبو الفتوح

مشاهدة حقيقة دعم قناة الجزيرة لحملة عبد المنعم أبو الفتوح

no image إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : مشاهدة حقيقة دعم قناة الجزيرة لحملة عبد المنعم أبو الفتوح 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

حقيقة دعم قناة الجزيرة لحملة عبد المنعم أبو الفتوح !

تلقي العديد من الصحفيين رسائل إليكترونية تحت عنوان " فريق من قناة الجزيرة يساعد حمله أبوالفتوح " ..
وجاء نص الرسالة "قالت مصادر مطلعة في قناة الجزيرة إن القناة كلفت ثلاثة من كوادرها المتفوقين بتأسيس شركه اسمها ( هاند ميد) للقيام بتنظيم الحملة الاعلامية والاعلانية للمرشح الاسلامي عبدالمنعم ابوالفتوح, وأن هذا الفريق الثلاثي قام بالفعل باعداد تصورات مبدئية عن الحملة الاعلانية ، ورسم اكثر من (ستوري بورد) ، مصحوبه بنص يدلي به عبدالمنعم ابوالفتوح مع صور للمصانع والطرق والايحاء للمشاهد بانه لابد ان يتسلح بالامل في عبدالمنعم ابوالفتوح .

اعد فريق شركه (هاند ميد) فيلا خاصه في مدينه الشروق ، وهي تخص صديق له يعمل رجل اعمال ، حيث تم التصوير بدرجة عالية من السرية في الايام الاخيره .وقالت مصادر في الحمله ان الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح قد رفض ان يتم التصوير في فيللته الخاصه بمنطقه التجمع الخامس والبالغ سعرها ١٢ مليون جنيه ، علي الرغم من اصرار فريق (هاند ميد) علي التصوير فيها .

تتكون فيلا ابوالفتوح في التجمع الخامس من دور ارضي للصالونات ، الي جانب غرف مكتب ، وغرفه كبيره خاصه باجتماع مكتب ارشاد الاخوان اذا اجتمع في بيت ابوالفتوح تتسع لخمسين شخصا ، وطابق علوي ثاني لغرف النوم ، وطابق ثالث لحمام سباحه مغلق ومسقوف ومكيف لاولاد ابوالفتوح انفسهم .

وطلب مسئول كبير في قناه الجزيره من فريق هاند ميد ان يتبع تعليمات ابوالفتوح وان يتم التصوير في فيلا صديقه في مدينه الشروق ..

أنتهي نص الرسالة ، وطبعاً بدأت بعدها علامات استفهام كثيرة أبسطها : لماذا تدعم الجزيرة د. أبو الفتوح ؟! وقد اتصلنا بمدير قناة الجزيرة في مصر أحمد عبد الرؤوف والذي نفي لنا تماما وجود أي فريق عمل يعمل لصالح المرشح أبو الفتوح وأن هذا الخبر وصله هو أيضا ولكنه كاذب ، وطلب من بوابة الشباب أن تتصل بمدير مكتب القناة الدكتور مصطفي سواق وأعطانا رقم التليفون لكنه لم يرد علي الاتصال .

من ناحية أخري فقمنا بالاتصال بمدير حملة الدتور عبد المنعم أبو الفتوح والذي نفي تماما ووصفه بالخبر الكاذب قائلا: أن هذا الخبر عار من الصحة تماماً وقد تم إرسال إيملات إلي العديد من الصحفيين وكان المرسل باسم "أدمن" ولكن ما جاء في طي الخبر غير صحيح بالمرة ونكذبه تماما ولكن ما حدث أنه تم اختراق الايميل الخاص بنا وارسال هذه الرسالة للصحفيين والإعلاميين بغرض الاساءة للمرشح , ولكن تصدينا له وأصدرنا بياناً تم نشره علي الصفحة الرسمية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

وكان د. أبو الفتوح قد تعرض منذ أيام لشائعة بخصوص حصوله عام 1993 علي الجنسية القطرية ، وهو ما نفاه تماماً ، كما كانت هناك شائعات أخري تدوالتها مواقع الانترنت عن أن الشركة التي تنفذ الحملة الاعلانية للدكتور ابوالفتوح تتبع المهندس خيرت الشاطر كما انها تتلقي تمويلها من قطر وتنفذ الحملة الاعلانية بتوجيهات من جماعة الاخوان المسلمين ، وهو ما نفته الشركة نفسها تماماً أيضاً .

بوابة الشباب

No comments:

Post a Comment