صورة  اللواء أحمد رمزى  الذي أمر بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية

صورة اللواء أحمد رمزى الذي أمر بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية

عن الموضوع
صورة  اللواء أحمد رمزى  الذي أمر بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : صورة اللواء أحمد رمزى الذي أمر بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
صورة  اللواء أحمد رمزى  الذي أمر بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية


سادت حالة من السعادة بين أهالى الشهداء المتواجدين أمام أكاديمية الشرطة بعدما فجر الشاهد الرئيسى فى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك وابنيه وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ومساعديه مفاجأة أمام المحكمة، عندما أخبرها أنه أثناء تواجده بغرفة العمليات دار الحديث بين الضباط على الأجهزة اللاسلكية حول نقل الأسلحة والذخائر من وإلى ميدان التحرير عن طريق سيارات الإسعاف، وذلك لأن سيارات الأمن المركزى والشرطة والمدرعات كانت مستهدفة، وتم حرقها فى ميدان التحرير، وتم بالفعل نقل تلك الأسلحة والذخائر إلى مبنى وزارة الداخلية وميدان التحرير.

وشهادته أن اللواء أحمد رمزى هو من أصدر قرارا بتسليح القوات بالأسلحة النارية والذخيرة أمام مبنى وزارة الداخلية، كما أنه اتخذ ذلك القرار منفردا دون الرجوع إلى قياداته بعد التشاور مع مدير غرفة العمليات، وأبدى عدم علمه بأى معلومات حول ما إذا كانت هناك اتصالات بين العادلى ورمزى حول طرق التعامل مع المتظاهرين، وردد المتظاهرون "الله أكبر.. الله أكبر"، "ظهر الحق.. ظهر الحق".



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/blog-post_7761.html

No comments:

Post a Comment