اللواء حسين سعيد موسى الشاهد الاول :اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق: أمر بتفريق المتظاهرين بالمياه

اللواء حسين سعيد موسى الشاهد الاول :اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق: أمر بتفريق المتظاهرين بالمياه

عن الموضوع
اللواء حسين سعيد موسى الشاهد الاول :اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق: أمر بتفريق المتظاهرين بالمياه إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : اللواء حسين سعيد موسى الشاهد الاول :اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق: أمر بتفريق المتظاهرين بالمياه 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
 اللواء حسين سعيد موسى الشاهد الاول :اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق: أمر بتفريق المتظاهرين بالمياه 

قامت هيئة المحكمة برئاسة المستشار احمد رفعت بإثبات حضور شهود الإثبات الاربعة التي قدمتهم النيابة العامة لإثبات وقائع قتل المتظاهرين المتهم بها مبارك والعادلي و6 من مساعديه,
وقامت المحكمة باستدعاء الشاهد الاول مدير ادارة الاتصالات بقطاع الامن المركزي اللواء حسين سعيد موسى ووجهت له 20 سؤالا حول مهام وظيفته والمكان الذي تواجد فيه أثناء الثورة وأقر أنه بالفعل سمع أوامر في منتصف ليلة 25 يناير تقضي بتفريق المتظاهرين من قبل قوات الامن المركزي عبر استخدام المياه والغازات المسيلة للدموع و نجحت فعلا قوات الامن المركزي في فض المظاهرات في الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي .
وأوضح اللواء موسى أن هذه الأوامر قد صدرت من أحد الضباط في ميدان التحرير وكان برفقته وقتها اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق ورئيس قطاع الامن المركزي السابق حسبما ذكر مراسل التليفزيون المصري.
وأمر المستشار احمد رفعت بإيداع الثلاثة شهود الضباط في غرف مستقلة للاستماع لشهادة كل علي حدة حتي لا يؤثر أحدهم على الآخر.
وأقر الشاهد بعدم إمكانية استخدام السلاح الآلي ضد المتظاهرين.


الوفد

No comments:

Post a Comment