فريد الديب يهدد مبارك : يا اما أنا يا حبل المشنقة

فريد الديب يهدد مبارك : يا اما أنا يا حبل المشنقة

عن الموضوع
فريد الديب يهدد مبارك : يا اما أنا يا حبل المشنقة إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : فريد الديب يهدد مبارك : يا اما أنا يا حبل المشنقة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
فريد الديب يهدد مبارك : يا اما أنا يا حبل المشنقة


جملة واحدة فقط ، سوف تغير مسار قضية المخلوع ..

الجملة قالها فريد الديب بصحيح العبارة للرئيس المخلوع : يا اما أنا يا حبل المشنقة ..

العبارة القاتلة جعلت المعركة تشتعل بين مبارك وسوزان .. سوزان رفضت المحامين الكويتين وكذا الديب ..
مبارك له وجهة نظر وهى ان وفد المحامين الكويتى سيؤدي إلي وجود ضغط عربي ودولي علي المحكمة..

والديب يرفض هذا وكذا سوزان .. 

علي خلفية هذه التطورات هدد الديب بالانسحاب من الدفاع عن مبارك ونجليه، ورد الشيك الذي تسلمه كأتعاب..

إلا أن الرئيس المخلوع ترجاه بأن يستمر في الدفاع عنه لأنه لا يثق في أحد سواه.. وأن مسألة تدخل محامين كويتيين جاءت للمراهنة علي الشارع السياسي العربي وممارسة ضغوط عربية علي المحكمة.

وأكد محامي الأسرة أن لعبة السياسة قد انتهت بالنسبة لموضوع المحاكمة وطلب من «مبارك» أن يثق في خطة الدفاع .. محذرًا من خلط السياسة بالقانون حيث ستكون نتيجتها غير متوقعة. 

وأشار المحامي إلي أن شبح حبل المشنقة يترنح فوق رأس «مبارك» الأمر الذي أدي إلي دخول «المخلوع» في حالة قيء مستمر مما دفع الأطباء لمطالبة المحامي بعدم إثارة حديث يؤدي إلي تدهور حالته.

وعندما عاد «مبارك» لحالته الطبيعية طلب من المحامي أن يفعل ما يراه.



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/blog-post_06.html

No comments:

Post a Comment