سعد الصغير يعترف رقصي مع دينا كان خارجا وخليع وزائدا عن الحد

سعد الصغير يعترف رقصي مع دينا كان خارجا وخليع وزائدا عن الحد

عن الموضوع
سعد الصغير يعترف رقصي مع دينا كان خارجا وخليع وزائدا عن الحد إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : سعد الصغير يعترف رقصي مع دينا كان خارجا وخليع وزائدا عن الحد 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
قال المطرب الشعبي سعد الصغير أنه لن يستمر طويلا في مجال الغناء، وأنه يتمنى أن يناديه الله سبحانه وتعالى إليه قريبا؛ حيث يرى نفسه سائق تاكسي، مشددا -في الوقت نفسه- على أن رقص الرجل ليس عيبا، لكنه اعترف بأن رقصه مع الفنانة دينا كان خارجا وخليع وزائدا عن الحد.




وقال الصغير في مقابلة مع برنامج "صبايا" على قناة "المحور" الفضائية: "أتمنى أن يناديني الله عز وجل إليه حتى ابتعد عن الغناء، لا أرى نفسي سأستمر طويلا في الفن، أرى نفسي سائق تاكسي أكثر، ولن أخجل من العودة مرة ثانية للعمل كسائق تاكسي".


وأضاف "نفسي أبعد عن الغناء ولكني لا أعرف، الغناء بالنسبة لي مثل الماكس لا أستطيع التخلي عنه، لكني أشعر أني لن أستمر فيه طويلا، خاصة أنني أسعى دائما للاقتراب من الله سبحانه وتعالى ومساعدة المحتاجين، فضلا عن قيامي بأعمال خير كثيرة".

No comments:

Post a Comment