محبو تامر حسني ينفون خبر وفاته. بعد سرقة صفحة من صفحات الفيسبوك الخاصة به

محبو تامر حسني ينفون خبر وفاته. بعد سرقة صفحة من صفحات الفيسبوك الخاصة به

عن الموضوع
محبو تامر حسني ينفون خبر وفاته. بعد سرقة صفحة من صفحات الفيسبوك الخاصة به إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : محبو تامر حسني ينفون خبر وفاته. بعد سرقة صفحة من صفحات الفيسبوك الخاصة به 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
بعد انتشار شائعة وفاة الفنان المصري تامر حسني على موقع “فايسبوك” مؤخراً، قامت رابطة محبيه باصدار بياناً يشرحوا فيه اسباب الشائعة ومن يقف وراءها.
ومما جاء في البيان:




“لم يتفاجئ جمهور تامر حسني الليلة الماضية، بعد أن نزل خبر وفاة النجم تامر حسني عبر “فايسبوك”، لأنه قد تمت سرقة صفحة من صفحات تامر غير الرسمية، وقامت بنشر الخبر باسم حسام حسني أخو تامر حسني، بعد أن تم سرقة حسابه الخاص واستخدامه لهذا الغرض الشنيع”.


وجاء عبر الصفحة خبر وفاة تامر على الشكل التالي: “توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان تامر حسني بحادث سير”.. وبعدها قام البعض بالاستهزاء منه.
والجدير بالذكر، أن محبي تامر حسني اعتبروا ان المسؤول عن كل ما يحصل في هذا الموضوع هم فئة معينة من جمهور فنان عظيم، حيث ارادوا الاساءة إلى تامر بهذه الأفعال التي اعتبرها جمهوره جداً شنيعة، كما قرر جمهور تامر عدم التراجع عن الحملات، في حال بقيت تطاله مثل هذه الاشاعات.
هذا واشار جهور تامر إلى أن المخططين وراء هذه الإشاعة هدفهم ان يقولوا للناس بأن تامر يفعل هذه الأساليب لكي يثير ضجة اعلامية له، نافين بذلك خبر وفاة تامر حسني، مشيرين إلى أنه بألف خير وهو يكمل تصوير مسلسله “آدم”.

No comments:

Post a Comment