عماد متعب يستأجر بلطجية لتأديب المعازيم بعقد قرانه علي يارا نعوم

عماد متعب يستأجر بلطجية لتأديب المعازيم بعقد قرانه علي يارا نعوم

عن الموضوع
عماد متعب يستأجر بلطجية لتأديب المعازيم بعقد قرانه علي يارا نعوم إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : عماد متعب يستأجر بلطجية لتأديب المعازيم بعقد قرانه علي يارا نعوم 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
عماد متعب يستأجر بلطجية لتأديب المعازيم بعقد قرانه علي يارا نعوم 




حشد عماد متعب لاعب الأهلي البلطجية والبودي جارد من جنسيات عربية لمنع دخول أحد مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم أثناء عقد قرانه على ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم ..


بودي جارد متعب اعتدوا على الصحفية عبير عبدالواحد التي تعمل بموقع "الأهلى دوت كوم"والتي حررت محضر في قسم الشرطة بالحادث ..


منع بلطجية متعب وسائل الاعلام وأي أحد من الدخول الا بالدعوة .. ومن يعترض عقابه الضرب والسحل عيني عينك ...


ولم يقتصر الأمر على المصورين لكن البلطجية منعوا المعازيم انفسهم من التقاط أي صورة ..


ويستعد متعب للزفاف في يوليو القادم .. على يارا نعوم التي جمعته بها علاقة حب تحدثت عنها وسائل الاعلام لفترة واثارت غضب عماد متعب بسبب تناول صوره مع يارا ..


ويارا نعوم هي ملكة جمال سابقة ولها صور بالمايوه عند اجراء المسابقة ودخلت مجال العمل الفني وصورها موجودة ومنتشرة قبل ان يظهر متعب في حياتها ..


وفي الوقت الذي صرح فيه متعب بأن يارا حرة ولن يجبرها على ترك عملها الفني .. يحاول متعب أن يفرض على وسائل الاعلام عدم نشر صور الست يارا نهائيا .. ومن باب أولى ان يفرض هذا الرأي عليها ..


يذكر ان متعب لاعب مثير للمشاكل فقبل سنوات أوقفه كمين مرور وطالبه الضابط برخصة القيادة فرفض وحدثت مشاجرة بينه وبين الضابط وتمت احالة متعب للمحاكمة ..


No comments:

Post a Comment