خاصية BlackBerry Tag لهواتف بلاك بيري الذكية بنظام التشغيل المتطور 7قريبا


تسهل خاصية BlackBerry Tag تبادل محتوى الوسائط المتعددة ومعلومات قوائم الأسماء بين الأصدقاء.
يتمكن الأصدقاء من التواصل عبر خاصية ال بي بي ام باستخدام بسيط "للتاب" .


دبي – معرض جايتكس 10 أكتوبر 2011: خلال مشاركته بمؤتمر ومعرض جايتكس دبي كشف الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ريسيرش ان موشن – جيم بالسيلى – والشركة مدرجة بسوق نيويورك للأسهم تحت اسم RIMM; TSX: -RIM كشف عن طريقة جديدة تمكن مستخدمي هواتف بلاك بيري الذكية من التواصل ومشاركة محتوى الوسائط المتعددة. 


ستزود خاصية BlackBerry Tag لهواتف بلاك بيري الذكية والمعنونة بنظام التشغيل المتطور 7 وسوف تسمح للمستخدمين من المشاركة في معلومات عن قوائم الأسماء على الهاتف وكذلك الوثائق وروابط الانترنت والصور والوسائط المتعددة الأخرى عن طريق توصيل هواتف البلاك بيري سويا. كما تمكن الخاصية مستخدم الهاتف من اضافة أصدقائه على ال بي بي أم. 


وقال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ريسيرتش ان موشن – جيم بالسيلى "أن BlackBerry Tag خاصية مشوقة تجعل من مشاركة المعلومات دون جهد وتفتح مجالات أخرى لمنصة البلاك بيري بسهولة وقوة. نعتقد أن المستخدمين والمطورين سيرحبون بالخاصية."


تستغل خاصية BlackBerry Tag تكنولوجيا ان اف سي Near Field Communications (NFC) والموجودة في الهواتف الذكية بلاك بيري بولد 9900/9930والمطروح مؤخرا بالإضافة إلى بلاك بيري كيرف و9350/9360/9370 وهما أول هاتفين يستخدمان خاصية BlackBerry Tag.
كما أعلنت شركة RIMعن عرض خاصية BlackBerry Tag من خلال التطبيقات على منصة بلاك بيري ليتمكن مطورو البرامج من استغلال امكانية "تاب للمشاركة" من تطبيقاتهم. 


عن شركة ريسيرتش ان موشن الشركة رائدة عالميا في مجال الابتكار اللاسلكي وقامت بثورة في مجال الهواتف المحمولة مع تقديم حلول بلاك بيري عام 1999. يستخدم هواتف البلاك بيري ومنتجاته الملايين في أنحاء العالم للتواصل مع آخرين وتبادل المواد الأكثر أهمية. تعمل الشركة بشمال أمريكا وقد أنشات في واترلو بولاية أونتاريو عام 1984. الشركة مدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم (NASDAQ: RIMM) وببورصة تورونتو تحت اسم (TSX: RIM)


للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.rim.com أوwww.blackberry.com. 
التصريحات السابقة على هذا البيان الصحفي تقع تحت طائلة قانون الأمان من قوانين الولايات المتحدة للاستثمارات الخاصة لعام 1995 كما يطبق عليها قوانين الاستثمار الكندية. والكلمات مثل "يتوقع، يأمل، يقدر، يمكن، يصبح، يجب" وما إلى ذلك دالة على المستقبل ومبنية على توقعات شركة ريسيرتش ان موشن. قد تختلف النتائج عن توقعات شركة ريسيرتش ان موشن حسب عوامل المخاطرة والمدرجة في التقرير السنوي Form 40-F. 
للحصول على نسخ من التقرير يمكنكم زيارة www.sedar.com أو www.sec.gov. يجب آخذ تلك العوامل بعين الاعتبار ولا يجب على القارئين الالتزام بتلك التوقعات.


علامات بلاك بيري وريسيرتش ان موشان وكذلك الصور والعلامات المصاحبة لهم هي علامات تجارية وملكية حصرية لشركة ريسيرتش ان موشان ومسجلة بحقوق الملكية الفكرية بالولايات المتحدة كما يمكن أن تكون مسجلة بدول أخرى. 
جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات والشركات الأخرى ملك لشركاتهم ولا تتحمل شركة ريسيرتش ان موشان أية التزامات أو مسؤولية قانونية كما لا تمثل حق الملكية لأي طرف ثالث.
للتواصل: ماريسا كونواي – بشركة برودير وهي مختصة بالعلاقات العامة لشركة RIM
mconway@brodeur.com
            212-336-7509      
للتواصل حول الاستثمار: علاقات المستثمرين بشركة RIM
investor_relations@rim.com

Labels:



Leave A Comment:

Powered by Blogger.