فيلم كف القمر :جمانة مراد غيرت جلدي وأتقنت الخطيئة في “كف القمر”

فيلم كف القمر :جمانة مراد غيرت جلدي وأتقنت الخطيئة في “كف القمر”

عن الموضوع
فيلم كف القمر :جمانة مراد غيرت جلدي وأتقنت الخطيئة في “كف القمر” إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : فيلم كف القمر :جمانة مراد غيرت جلدي وأتقنت الخطيئة في “كف القمر” 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

فيلم كف القمر :جمانة مراد غيرت جلدي وأتقنت الخطيئة في “كف القمر”
قالت الفنانة السورية جمانة مراد أنها غيَّرت جلدها تمامًا في فيلم “كف القمر”، مشيرةً إلى أنها أتقنت في هذا العمل شخصية فتاة فقيرة تحل مشكلاتها عبر فعل الخطيئة.
وأوضحت جمانة، في مقابلةٍ مع برنامج “بالألوان الطبيعة” على قناة “دريم”، مساء الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول: “سعدت جدًّا بالدور الذي قدمته في فيلم “كف القمر”. وأعتبره نقلة نوعية لي، خاصةً أنني استطعت عبره تغيير جلدي تمامًا، كما أنني تمكنت من إتقان فعل الخطيئة والشر”.
وأضافت أن “شخصيتي في الفيلم لبنت فقيرة وجاهلة تسعى إلى حل مشكلاتها عن طريق الخطيئة. ولقد تعاطفت مع الدور كثيرًا، وتعاطف الجمهور أيضًا في مهرجان الإسكندرية السينمائي مع هذه الشخصية، خاصةً أنها ضحية المجتمع الذي نعيش فيه، وهناك فتيات كثيرات يعانين من هذا الأمر”.
ونفت جمانة ما يتردد عن أن دورها في الفيلم يتضمن مشاهد ساخنة ومثيرة. وشددت على أن عملها مع المخرج خالد يوسف لا يعني أنها تقدم مشاهد من هذه النوعية، لافتةً إلى أنها ليست ضد الإغراء المُوظَّف جيدًا الذي يخدم العمل، كما أن يوسف يعرف حدودها في التمثيل جيدًا.
وأشارت إلى أن سبب إقدامها على تقديم الأدوار الشعبية يرجع إلى أنها تتناول الشريحة الكبرى من المجتمع العربي، فضلاً أن مثل هذه الأدوار تتميز بالواقعية، مشيرةً إلى أنها واجهت صعوبات كثيرة في تصوير دورها في فيلم “كف القمر”، خاصةً أنها كانت مضطرة إلى التصوير في منطقة العتبة المزدحمة وسط القاهرة.
تحقيق الإصلاح
من جانب آخر، أعربت الفنانة السورية عن أنها تعيش حالة نفسية سيئة للغاية في ظل ما يحدث في بلادها سوريا منذ عدة أشهر، لافتةً إلى أنها تنخرط في بكاء شديد كلما ترى مناظر القتل هناك، خاصةً أن الشعب السوري طيب ولا يستحق أن يصل إلى هذا الدرجة من العنف.
وطالبت جمانة بضرورة وقف سفك الدماء في سوريا فورًا، والتوصل إلى حلول بين السلطة والثورة لاستعادة سوريا من جديد، مشددةً على أنها ضد القتل والفوضى التي تحدث في البلاد، وأنه لا بد من الاستماع لمطالب المواطنين في الإصلاح وتحقيقها حتى تستقر البلاد.

No comments:

Post a Comment