صور كيم كارداشيان في دبي وتطلب تصوير مؤخرتها أمام حوض الأسماك  في دبي

صور كيم كارداشيان في دبي وتطلب تصوير مؤخرتها أمام حوض الأسماك في دبي

عن الموضوع
صور كيم كارداشيان في دبي وتطلب تصوير مؤخرتها أمام حوض الأسماك  في دبي إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : صور كيم كارداشيان في دبي وتطلب تصوير مؤخرتها أمام حوض الأسماك في دبي 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

 



قصدت النجمة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان، أمس، منتجع أتلانتس النخلة جميرا، برفقة والدتها نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر، وجاءت هذه الزيارة ضمن العديد من الفعاليات التجارية والترفيهية التي تعتزم النجمة القيام بها في الإمارات. تبدأ بإطلاق سلسلة “millions of milkshakes”.

وكتبت كيم عن هذه الزيارة على تويتر:” فندقي شيء جنوني,انا مهووسة في دبي”.











وتقول بعض المصادر انه كان بانتظار كيم 50 هدية تنتظهرها في الجناح الخاص بها في الفندق فالجميع يريد مشاركتها في مشاريع تجارية.
كما قامت كيم بالسباحة مع الدلافين وركبت الجمل خلال جولة لها في الفندق.
وقد أعلن في وقت سابق عن هذه الزيارة، التي جاءت، بعد اتفاقية بين كل من سفير النوايا الحسنة الفنان الإماراتي فايز السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة “فايز السعيد ميديا”، ورجل الأعمال الإماراتي الضبع الدرمكي رئيس مجلس إدارة شركة الضيافة الإماراتية في دبي، بموجبها يتم تنظيم سلسلة من الفعاليات والحفلات واللقاءات الإعلامية والثقافية في الإمارات.
وكعادتها في اثارة الجدل ولفت الانظار بمؤخرتها حرصت النجمة كيم كارداشيان على أن يلتقط لها المصورين صورة تظهر مؤخرتها بشكل واضح اثناء وقوفها بجانب حوض الاسماك في امارة دبي .
وارتدت كيم كارداشيان تنورة خضراء ضيقة جدا على شكل القلم وقميص اصفر ، وكانت تزور حوض للاسماك في فندق اتلانتس بالم وهو يعتبر الاكبر في العالم ، ويتضمن 33 الف حيوان بحري بداخله.
وكانت برفقة والدتها ومساعدتها الخاصة.

No comments:

Post a Comment