بالصور مادونا تحتفل مع عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات برأس السنة اليهودية

بالصور مادونا تحتفل مع عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات برأس السنة اليهودية

عن الموضوع
بالصور مادونا تحتفل مع عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات برأس السنة اليهودية إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالصور مادونا تحتفل مع عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات برأس السنة اليهودية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

بالصور مادونا تحتفل مع عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات برأس السنة اليهودية 



حاول صديق مادونا الراقص الجزائري إبراهيم زيبات تفادي عدسات كاميرات مصوري الباباراتزي؛ وذلك أثناء خروجه من مركز طائفة كابالا اليهودية، الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول؛ حيث تتوجه مادونا أسبوعيًّا لحضور المراسم الدينية مع عائلتها.
وتوجهت مادونا إلى المركز الموجود في نيويورك، كعادتها كل أحد، مع أولادها الأربعة وزيبات. ولوحظ أن زيبات يخرج بمفرده آخر شخص، لكن الكاميرات تمكنت من التقاط صورته؛ فقد شوهد وهو يخفض رأسه لتفادي الصور، وفق ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وتوجهت مادونا إلى المركز للاحتفال برأس السنة اليهودية؛ حيث حرص زيبات على أن يحضر معها للاحتفال بهذه المناسبة.
وشوهدت ابنة مادونا الكبرى لورد برفقتها. وبدت وكأنها نسخة مصغرة لوالدتها، كما شوهد ابنها الثاني روكو وولداها بالتبني ميرسي وديفيد.
وكان التباين في الانتماءات الدينية لزيبات ومادونا أحد أهم الأسباب التي أدت إلى انفصالهما فترة مؤقتة هذا العام، بعدما تسببت علاقته بها بمشكلات عائلية مع والدته التي تصغر مادونا بنحو 8 سنوات.
جديرٌ بالذكر أن زيبات يبلغ من العمر 24 عامًا، فيما تبلغ مادونا نحو 53 عامًا. وغالبًا ما تطلق عليه الصحف الأجنبية لقب “الفتى اللعبة”؛ نظرًا لفارق السن الكبير بينهما.

No comments:

Post a Comment