بالصور أحمد السقا يبكي في حفل تكريم والده صلاح السقا بمسرح العرائس

بالصور أحمد السقا يبكي في حفل تكريم والده صلاح السقا بمسرح العرائس

عن الموضوع
بالصور أحمد السقا يبكي في حفل تكريم والده صلاح السقا بمسرح العرائس إبلاغ عن خطأ

تقييمات المشاركة : بالصور أحمد السقا يبكي في حفل تكريم والده صلاح السقا بمسرح العرائس 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

حرص النجم أحمد السقا على حضور التكريم الذي أقامه مسرح العرائس احتفالا بالذكرى الأولى لرحيل والده الفنان صلاح السقا وحضر الاحتفال كل من زوجة الفنان الراحل وابنته فاطمة.

كما حضر، بحسب “انا زهرة”، عدد من المسرحيين منهم الكاتب ورئيس “البيت الفني” محمد علي، ورئيس قطاع الإنتاج الثقافي توفيق عبدالحميد، ومدير فرقة العرائس اسماعيل الموجي، وحسين العزبي، وجمال عبدالناصر، وعزة لبيب وماهر سليم. وبدأ الاحتفال بكلمة لمدير المسرح أكد خلالها أنه يفخر بكونه أحد أبناء الراحل صلاح السقا الذي مازالت روحه تحلق فوق مسرح العرائس، مشيرا إلى أبوة الراحل لكل فناني العرائس بمختلف أجيالهم. بعدها، صعد أحمد السقا إلى خشبة المسرح لتسلم التكريم مع أسرته. ثم وجه الشكر لرئيس البيت الفني للمسرح، واسماعيل الموجي، ومحمد نور و”الجيل الذي تعلمت على يده، جيل «الليلة الكبيرة» التي مازالت تحصد الجوائز وتلف العالم حتى الآن”.




وبعدها، احتضن والدته واغرورقت عيناه بالدموع، خصوصا أن علاقة قوية كانت تربطه بوالده. كما تضمن الاحتفال عرض فيلم يتناول مشوار الفنان الراحل ويحمل توقيع المخرج أحمد شفيق الذي تربطه صداقة قوية بأحمد السقا.

No comments:

Post a Comment