بالفيديو من هو رامي مالك الفائز بجائزة جولدن جلوب الممثل الأميركي من أصل مصري

فاز الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك بجائزة جولدن جلوب عن دوره في مسلسل "السيد روبوت"؛ حيث ولد في 12 مايو 1981، في لوس انجلوس لأب من أصل مصري كان يعمل مرشدا سياحيا وأمه من أصول يونانية، ودرس التمثيل في جامعة إيفانسفيل، وحصل على شهادة بكالوريوس الفنون الجميلة في عام 2003.

وعرفه الجمهور عام 2006 كأول دور له في فيلم "ليلة في المتحف"، بالرغم من أنه بدأ مسيرته الفنية في هوليود في العديد من الأعمال بأدوار صغيرة، حيث لعب دورًا كوميديًّا في مسلسل "The War at Home"، من إنتاج شبكة فوكس التلفزيونية في عام 2005، ولعب دورا في مسلسل "قصير" عام 2010.

وظهر فى فيلم توم هانكس "لاري كراون" عام 2011،  وفيلم "المعلم" عام 2012، وجاءت الشهرة الأكبر في فيلم "ملحمة الشفق: بزوغ الفجر - الجزء 2"  عام 2012، ومن ثم  ( الفتى العجوز ) 2013،  ولعب دور البطوله في فيلم  "Short Term 12" وفي العام التالي فيلم (Need For Spead )  .

وفي 2015 بدأ "مالك" يلعب دور إليوت آلدرسن في مسلسل "السيد روبوت" وحقق نجاحا كبيرا وترشح لجائزة "جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل"، وبعد تكريمه يوم الأحد على دوره في المسلسل الأخير أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطعا مصورا يظهر "مالك" وهو يتحدث عن أصوله العربية وأسباب اشتراكه في سينما هوليوود، وعبر خلاله عن استيائه من تصوير الشرق الأوسط  كمسرح أحداث مشتعلة للإرهاب.

Labels:



Leave A Comment:

Powered by Blogger.